كيف تعرفين شخصية زوجكك

المزن

¬°•| روح حلوة |•°¬
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
4,139
العمر
24
الإقامة
England ♡
“النوم سلطان” هذا المثل يعتبر شائع في كثير من البلاد ، لما للنوم من أهمية عند الجميع ، فالنوم يعتبر فترة الراحة والسكون بالنسبة للإنسان بعد عناء يوم طويل من العمل ، ونجد هناك بعض الأشخاص يقومون بأفعال غريبة عند النوم كالتحدث أو السير أثناء النوم أو بعض الحركات اللاإرادية وغيرها ، ومن خلال هذه التصرفات يمكننا معرفة الشخصية .

فكل زوجة يمكنها التعرف على شخصية زوجها وهو نائم ، فقط كل ما عليك هو مراقبته أثناء النوم .

الزوج العصبي :
وهو الذي يعض على أسنانه خلال نومه ، يدل هذا التصرف على اضطراب نفسي لديه ما يجعله عصبيا أثناء النوم و شديد الانفعال حيث لا يستطيع التحكم في عضلات الفك ، كما يدل هذا على كونه لا يستطيع تحقيق الأشياء التي يطمح إليها.

الزوج الذي يشخر ليلا لحد الاختناق:
حيث يصاب الإنسان في بعض الأحيان بتوقف أجهزة التنفس لمدة 10 ثوان أثناء النوم ، وهذا دليل على انه يعاني من مشكلات نفسية كبيرة .

الزوج النشيط :
إنه الذي يقوم ليسير ليلا في خط مستقيم و يتجنب الصدمات ، يعتبر هذا الشخص إنسانا شديد النشاط و الحيوية و يحاول التعبير عن نفسه بالسير خلال نومه ، و بعكس الأفكار السائدة فيمكن إيقاظه إن قام بهذا التصرف ، كما على الزوجة أن تقوم قبل التوجه إلى النوم بالتأكد من غلق جميع النوافذ و باب المنزل بالمفتاح حتى لا يصاب زوجها بحادث.

الزوج الذي ينام و يداه خارج الغطاء :
ويعتبر هذا التصرف دليلا على أن هذا الزوج قد عانى كثيرا أثناء طفولته ، ففي الغالب كانت أمه قاسية و كانت تجبره على النوم بهذه الطريقة التي لم يتخلى عنها بالرغم من تقدمه في العمر.

الزوج الذي ينام كالمومياء :
تدل طريقة النوم هذه على أن هذا الشخص مرتاح نفسيا ، كما أنه غالبا يكون طيب القلب و حنونا ، كل شيء يسير على ما يرام خلال نومه.

الزوج الذي ينام هادئا على ظهره :
يعيش هذا الرجل جوا من الانسجام في عالمه الخارجي ، كما أنه لا يخشى أبدا المواجهة ، وتمكنه طريقة نومه هذه من التخلص من المشاكل التي تعكر صفو حياته .

الزوج الذي ينام على بطنه واضعا إحدى يديه تحت الوسادة :
يعتبر هذا النوع من الرجال غير مبالي بالمرة ، كما انه لا يهتم بالآخرين ، ويعالج الأمور بسطحية و بساطة ، ويبحث دائما عن السلام مع نفسه و مع غيره.

الزوج الذي ينام مثل الجنين :
إنه يخاف من كل من حوله و من المستقبل ، يخاف حتى من نفسه ، يحتاج هذا الرجل للشعور بالأمان ، ستلاحظين بأنه يبرد بسرعة و يشعر بالبرد عند الخلود للنوم ، أو عند الراحة.
الزوج الذي ينام عاريا:
هذا الزوج واثق من نفسه وليست لديه أي مشكلة نفسية أو تعقيدات في حياته.

الزوج الذي يحرك عينيه كثيرا أثناء النوم :
يمتلك هذا الرجل عقلية حالمة وشخصية تتمتع بالحيوية انه فنان بطبعه حتى في نومه .

الزوج الذي يستيقظ متأففا :
الرجل الذي يستيقظ متأففا ويقول انه لم يستطع أن ينام جيدا بينما كان في أعمق نومه ، فهذا يدل على عدم الإحساس بالوقت وبأنه بدأ يدخل في أعتاب الشيخوخة .







 

إحسآإسي غير

¬°•| مبدعة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,258
العمر
25
الإقامة
..~{ البريمي }~..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحليل جميل و شسمه حلو حق المتزوجات يكتشفن ::v4:: <~ برآآآ خخخ
يعطيج الف عافيهـ ع الطرح ~
 

عبارات الحياة

¬°•| هتّان إبداع |•°¬
إنضم
26 مارس 2012
المشاركات
1,163
الإقامة
محافظة البريمي
:66:

خخخخخخخ
:imua22:

سُبحانك الله:m39b2:

يبالي ،، خخخخخخخخ ..

اونهَ ،،

لا لا لا

خخخخخخخخخخخ

::h1::
لا لا لا لا لا لا لا لا لا
 
أعلى