موسيقى الحرس تحرز المركز الأول في مسابقة إينير ليثين باسكتلندا

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
أحرزت موسيقى الحرس السلطاني العماني للقرب والطبول المركز الأول في مسابقة إينير ليثين لساحل إسكتلندا الشرقي في المشاة والانضباط العسكري، كما حصلت على جائزة أفضل فرقة في المسير العسكري من بين مجموعة الفرق المشاركة، وشاركت الفرقة كذلك في مسابقة هلينبره لساحل إسكتلندا الغربي، وحققت المركز الخامس على المستوى العام.
وقد تميزت موسيقى الحرس السلطاني العماني بمقطوعاتها الموسيقية المستوحاة من التراث العماني الأصيل، والتي أعجب بها الجمهور وتفاعلوا معها.
وبهذه المناسبة تحدث المقدم ناصر بن سالم الحديدي ركن أول موسيقى بالحرس السلطاني العماني قائلا: «يعد هذا الفوز إنجازا كبيرا لموسيقى الحرس السلطاني العماني، في مشاركة هي الأولى من نوعها للفرقة في مثل هذه المسابقات الدولية، وقد استفاد منتسبو موسيقى الحرس السلطاني العماني المشاركون في هذه المسابقات بتواصلهم المباشر مع الفرق العالمية ذات المستويات المتقدمة، واكتسبوا مهارات جديدة،تسهم في رفع مستواهم، و تعزز قدراتهم للمشاركة في المسابقات الدولية القادمة».
وتأتي هذه المشاركات في إطار استعداد موسيقى الحرس السلطاني العماني للمشاركة في المسابقة الأوروبية للقرب والطبول، والتي ستقام فعالياتها بمدينة فوريس الإسكتلندية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
 
أعلى