كأس السلطان قابوس لكرة القدم : الهلال في مواجه الطليعة في دور ال16

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#1

ضمن دور ال16 من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم 2008م يواجهه الهلال الطليعة مساء اليوم على ملعب المجمع الرياضي بصور في مباراة الذهاب في تمام الساعة 6:15 بتوقيت السلطنة حيث سيكون ملعب المجمع الرياضي بصلالة مسرحا لمباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل 16 أكتوبر .
وصل الهلال إلى دور ال16 بعد مشوار ناجح في دور ال32 حيث استطاع التربع على مجموعته التي ضمت أندية النهضة والمصنعة وصحار وقريات وجمع 10 نقاط بعد فوزه بهدف على النهضة والمصنعة وصحار وتعادل مع قريات 1/1 وقدم من خلال مباريات دور ال32 مستوى جيد خوله بان يكون ضمن ال16 الكبار في ظل اهتمام مجلس إدارة الهلال بالفريق وتعزيز صفوفه بثلاثة محترفين برازليان هما كلاوديو واندريه و الأرجواني فابيان ألكساندر كما تعاقدت مع المدرب الأرجواني ألفريدو كارلوس ومساعده المدرب الوطني عبدالجبار رمضان .
الهلال يعي بان المباراة لن تكون سهله خاصة وهي ستقام خارج قواعده وبعيده عن أنظار جماهيره إلا ان المدرب الأرجواني ألفريدو كارلوس سيعتمد على نخبة من اللاعبين الشباب المتميزة والذين قدموا مستويات طيبة خلال الفترة الماضية .
الطليعة ( الفاتني ) يتطلع إلى الخروج بنتيجة ايجابية في ظل أفضلية أقامة المباراة على أرضه وبين جماهيرة حيث وصل الفريق إلى دور ال16 بعدما حل وصيفا لجعلان في دور ال32 في المجموعة الأولى التي ضمت أندية جعلان وفنجاء ونزوى ومجيس برصيد 7 نقطة جمعها من الفوز على نزوى 2/1 وعلى مجيس 1/0 وتعادل مع فنجاء 1/1 ومني بخسارة وحيدة من جعلان بنتيجة 1/0 .
المدرب الوطني أحمد مبارك العلوي يعي بان فريقه سوف يقابل فريق قوي وعنيد ويملك خطوط قوية لذا قامت إدارة الطليعة مؤخرا بالتعاقد مع لاعبان من البرازيل هما ليسانوا و اليكس كما تعاقد مع الهنجاري بلازس لتعزيز صفوف الفريق للاستحقاقات القادمة .


الهلال


الطليعة

كووورة
 
أعلى