الكلباني يستعرض تحسين أوضاع أسر الضمان والرعاية الاجتماعية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الكلباني يستعرض تحسين أوضاع أسر الضمان والرعاية الاجتماعية

Wed, 29 مايو 2013
1369767232773863700.jpg


أمام مجلس الشورى يونيو المقبل -
يناقش مجلس الشورى في يونيو المقبل معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية الذي سيلقي أمام المجلس بياناً شاملاً حول الخطط والبرامج نفذتها وستنفذها الوزارة.
ويتضمن بيان معاليه أربعة محاور رئيسية يتعلق المحور الأول بموضوع الضمان الاجتماع من حيث سياسة الوزارة وبرامجها لتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأسر الضمان الاجتماعي ومدى تحقيق الاهداف المرجوة منها. أما المحور الثاني فيتناول موضوع الرعاية الاجتماعية في الجمعيات التطوعية للفئات الخاصة ودورالوزارة في الاشراف على هذه الجمعيات ورعايتها، ويستعرض المحور الثالث العمل الاجتماعي وجهود وزارة التنمية الاجتماعية في إعداد الدراسات والبحوث الاجتماعية الميدانية الهادفة إلى تفعيل وتطويرالعمل الاجتماعي، ودور الوزارة في التصدي للظواهرالسلبية في المجتمع المحلي، والرعاية اللاحقة لنزلاء السجون والخدمات المقدمة لأسرهم. أما المحور الرابع في البيان سيستعرض موضوع الجمعيات الاهلية منها جمعيات المرأة العمانية والجمعيات والمؤسسات الخيرية والجمعيات المهنية.
هذا وقد استعرضت لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بمجلس الشورى في اجتماعها أمس برئاسة سعادة سعيد بن سهيل بيت سعيد رئيس اللجنة محاور البيان في اطار اعدادها لمناقشة الوزير حول مضمون المحاور والقضايا الاجتماعية التي تتعلق باحتياجات وخدمات أسر الضمان الاجتماعي
 

روح الخير

¬°•|عضو مهم |•°¬
إنضم
13 أبريل 2013
المشاركات
1,445
التحاور والمناقشة تثمر بالايجابيات

نتمنى التوفيق للجميع
بوركت الجهود
الشكر الجزيل على الطرح
 
أعلى