سائح يتصل بسفارة بلاده لإسكات ديك

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
سائح يتصل بسفارة بلاده لإسكات ديك





rooster01.jpg


يو بي آي
كشفت وزارة الخارجية البريطانية سلسلة من الطلبات الأكثر غرابة التي تقدم بها السياح البريطانيون لسفاراتها خلال العام الماضي.
ومن بين أغرب تلك الطلبات، بريطاني طلب المساعدة لإسكات ديك صيّاح.
وقالت الوزارة إن الطلبات التي تلقتها سفاراتها من السياح البريطانيين للفترة 2012/2013 كانت في الغالب ذات طبيعة جيدة، لكن الرد عليها اقتطع وقتاً ثميناً من الجهد الذي يبذله موظفوها في مساعدة البريطانيين الواقعين في محنة حقيقية.


وأضافت أن موظفي سفارات عالجوا خلال العام الماضي

أكثر من مليون استفسار قنصلي وقدموا المساعدات إلى 52,135 مواطناً بريطانياً واجهوا صعوبات في الخارج، لكن الموظفين القنصليين استمروا في تلقي عدد كبير من الاستفسارات لم يكونوا قادرين على تلبيتها. وأشارت وزارة الخارجية البريطانية إلى أن هذه الاستفسارات شملت طلباً تقدم به سائح بريطاني إلى سفارتها في كمبوديا للحصول على تعويض جراء قيام قرد برميه بحجر أدخله إلى المستشفى للعلاج للتأكد من عدم تكرار وقوع الحادث مرة أخرى، وآخر طلب من السفارة البريطانية بروما ترجمة عبارة باللغة الإيطالية يريد وضعها كوشم على ذراعه.
وقالت الوزارة إن سيدة بريطانية طلبت من موظفي قنصليتها في تل أبيب أن يأمروا زوجها بتناول طعام صحي وممارسة تمارين اللياقة البدنية لكي يتمكن من إنجاب الأطفال، وبريطاني طلب من موظفي قنصليتها في ستوكهولم التأكد من المعلومات الشخصية لامرأة تعرف عليها على شبكة الانترنت.
وأضافت أن موظفي قنصلياتها في مختلف أنحاء العالم تلقوا استفسارات من بريطانيين عن أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم.

17 مايو 2013




 
أعلى