شـاب يقتل صـديقه ويفصل رأسـه عـــــن جسده

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
شرطة عجمان عثرت على الضحية في منطقة خالية هيكلاً عظمياً بعدما نهشتها الكلاب

شـاب يقتل صـديقه ويفصل رأسـه عـــــن جسده

المصدر:
  • محمد جرادات - عجمان

التاريخ: 09 مايو 2013


2009487317.jpg




كشفت شرطة عجمان عن تفاصيل جريمة قتل، وقعت في أبريل الماضي، راح ضحيتها شاب من الجنسية البنغالية (‬32 سنة)، واتُّهم بها شخص من الجنسية نفسها (‬22 سنة)، إذ عثر على الجثة في منطقة نائية بالشارقة، وهي مقطوعة الرأس، وتعرضت للنهش من الكلاب، ولم يبقَ منها سوى هيكل عظمي من دون قفص صدري.
وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، المقدم عبدالله سيف المطروشي، في مؤتمر صحافي، أمس، إن الشرطة تلقت من أهل القتيل، الذين يقطنون في عجمان، بلاغاً في العاشر من أبريل الماضي، يفيد بتغيبه عن البيت منذ الثامن من الشهر نفسه، إذ تم تشكيل فرق بحث وتحرٍّ ومتابعة، إلى أن توصلت إلى أحد أصدقائه، الذي كان آخر من التقى به.
وتابع أنه خلال التحقيقات الأولية انكر المتهم أنه التقى بالضحية، الأمر الذي أثار شكوك المحققين، لكن بعد فحص المتهم من قبل الطبيب الشرعي، وجدت آثار مقاومة وعنف في جسده، وتمت مواجهته بها، واعترف بأنه التقى المجني عليه، وبوجود خلافات على مبلغ ‬5000 درهم استلفها من المجني عليه، لكنه عجز عن سدادها.
وأكد المطروشي أن المتغيب كان يطالب صديقه المتهم بـ‬5000 درهم، كما دلت المعلومات المتوافرة على أنه لم يتم تسليم المبلغ للمتغيب، وعند مواجهته بكل التفاصيل، اعترف وأكد أنه تخلص منه، وأرشد الشرطة إلى مكان الجثة في إمارة الشارقة.
ولفت إلى أنه تم ضبط الصديق المتهم في ‬11 أبريل الماضي، والعثور على الجثة في ‬12 من الشهر نفسه، وكانت الرأس مفصولاً عن الجسد وبعيداً عنه نحو ‬200 متر في منطقة خالية، وعثرنا على بقايا هيكل عظمي من دون قفص صدري، وبقايا ملابس، لافتاً إلى أن «الجثة نهشتها الكلاب ومزقتها، ولم يبق منها سوى هيكل عظمي، إذ عثرنا على أدلة تشير إلى وجود كلاب في المنطقة». وبين أن اعترافات المتهم أشارت إلى أنه فصل الرأس عن الجسد، وتخلص من الرأس في كيس ورماه بعيداً عن الجسد نحو ‬200 متر. وأشار إلى ان رجال التحريات فتشوا سكن المتهم في عجمان، وتم العثور على ملابس عليها آثار طعن وتمزيق، وقال إن المتهم استدرج المجني عليه إلى منطقة نائية، وقد يكون حدث عراك بينهما، والآثار الموجودة تدلل على أنهما كانا معاً وحيدين، ولم يكن هناك طرف ثالث، موضحاً أن المتهم حاول أن يسدد المبلغ، لكنه عجز عن ذلك، وبعد ذلك اشترى آلات حادة وبيّت النية، واستدرج المجني عليه إلى منطقة نائية، ومن ثم تخلص منه.
وأضاف أن القضية تحولت إلى نيابة عجمان، وسيتم تحويلها بعد ذلك إلى نيابة الشارقة منطقة الحدث وجهة الاختصاص.
 
التعديل الأخير:

إحسآإسي غير

¬°•| مبدعة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,258
العمر
25
الإقامة
..~{ البريمي }~..
:crazy::crazy::crazy:
لا حول ولا قوة الا بالله !
زادت جرايم القتل هالفترةةقق3الله يرحمه و يغمد روحه الجنة ~
شكرآ ع الخبر ..
 
أعلى