إنقاذ محتجزين في بعض الأودية - الشرطة والدفاع المدني ينفذان عملية اجلاء لـــ 50 أسرة

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
إنقاذ محتجزين في بعض الأودية - الشرطة والدفاع المدني ينفذان عملية اجلاء لـــ 50 أسرة بشناص
Thu, 02 مايو 2013
نفذت شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع الهيئة العامة للدفاع المدني وقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة مساء امس عملية إخلاء أجلت خلالها 50 أسرة من سكان منطقة حميرة بولاية شناص وإيوائهم في المدارس اثر محاصرة المياه لمنازلهم واحتجازهم بداخلها بسبب جريان وادي حميرة.
وقال مصدر بشرطة عمان السلطانية إن مركز العمليات تلقى عددا من البلاغات اثر الحالة الجوية التي تتعرض لها السلطنة والتي أدت إلى نزول الاودية والشعاب فقد ورد بلاغ عن احتجاز شخص بداخل مركبته في وسط الوادي بمنطقة المخامرة بولاية شناص وتم انقاذه من قبل المواطنين ورجال الدفاع المدني.
وفي ولاية شناص ورد بلاغ عن احتجاز مركبتين بوادي حميران وتم انقاذه عن طريق رجال الدفاع المدني وفي وادي بني عمر احتجز شخص بداخل مركبته وتم انقاذه عن طريق المواطنين كما ورد بلاغ عن جرف أربعة اشخاص تم انقاذهم عن طريق المواطنين.
وفي محافظة البريمي ورد بلاغ عن احتجاز شخص بداخل مركبته بوادي صاع تم انقاذه واخراج مركبته عن طريق الدفاع المدني، كما ورد بلاغ عن احتجاز شخص اخر بداخل مركبته بوادي البياض بولاية البريمي تم انقاذه بمساعدة المواطنين.
اما في محافظة الظاهرة بولاية عبري ورد بلاغ عن احتجاز شخص بوادي الهجر وبات تم انقاذه بواسطة المواطنين وفي محافظة جنوب الباطنة بولاية الرستاق ورد بلاغ عن احتجاز خمسة اشخاص بوادي بني هني تم انقاذهم بمساعدة المواطنين.
 
أعلى