أفتتاح الأسواق الوطنيه للتسويق والهدايا

•¦[محمد السعدي]¦•

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
20 يوليو 2010
المشاركات
1,726
الإقامة
روح البريمي




البريمي نت :
25.04.2013

افتتح مساء يوم الخميس مركز الاسواق الوطنيه للتسوق والهدايا في ولاية البريمي بأستقبال جمع من الاهالي والزائرين .. يضم تشكيله واسعه من المنتجات بداً من المواد الغذائيه .. والأدوات المنزليه ، الكماليات والملابس الجاهزه ، الألكترونيات والتحف .. أفتتح المركز برعاية سعادة راشد بن احمد الشامسي عضو مجلس الشورى .. وبحضور جنكيز مختاري رئيس مجلس الاداره .. وعدد من أصحاب الاعمال ..
خلق المركز العديد من فرص التوظيف للشباب ويضم حتى الأن 15 شاب عماني في مختلف الوظائف .. مأكدين حرصهم على خلق فرص أكثر .. كما أكد مختاري للشامسي بأن أفتتاح المركز في ولاية البريمي ياتي بعد نجاح فرعي صحار و نزوى ..
في هذا السياق قال الشامسي بان هنالك تحدي كبير بين المراكز التجاريه بتوفير منتجات ذات جوده عاليه وباسعار تنافسيه .. جاء الأفتتاح قبل شهر رمضان المبارك ليوفر المركز المنتجات المتجدده منافساً للمراكز الأخرى .. وتكون وجهه جديده للمستهلك بالمحافظة البريمي ..


وفي حوار خاص مع مختاري أكد جهود الاداره في توفير فرص عمل للمواطنين في مختلف المجالات بجميع الفروع في السلطنه والى الان تم توظيف ما يقارب 70 مواطن مقارنه مع 160 وافد من مختلف الجنسيات .. اما عن تنوع المنتجات فهي ظروريه لأنجاح المراكز التجاريه ..يأتي المركز متكامل في جميع النواحي منها قسم اللحوم اللذي سيبدا العمل به قريبا .. اما عن قسم الخضروات والفواكه ..يضم كل ما هو طازج من مزارع السلطنه ودول الخليج .. ومن الاقسام اللتي تلقى الحضور الدائم قسم الادوات المنزليه والألكترونيات والملابس الجاهزه ففي الدور الأول متوافربه تحف وأحذيه بالاضافه الى الملابس ..أيضا في حوار مع احد المستهلكين اشاد بالمركز والمراكز الاخرى بمى تحتويه على منتجات تنافسيه ودائما نبحث عن الافضل بها ..أيضا للبريمي . نت اشاد المواطن على العريمي على بعض المراكز التجاريه في محافظة البريمي .. ممى توفره من سلع منوعه ومنافسه للأسعار عن بقية المحافظات ..، ويتمنى التطور والنمو السريع للمحافظه لمى يراه من اقبال شديد للمواطنين من مختلف المحافظات


 
التعديل الأخير:
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
تغطيه ممتازه ، وافتتاح الاسواق الوطنية دليل على نجاح التجارة في البريمي
وان شاء الله نشوف ازدهار كبير في كافة المجالات .وتطور عمراني شامل


العرين شكرا على هذي التغطية المميزه بارك الله فيك
 

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
بارك الله فيك العرين على التغطية الجميلة
ونتريه الزود منك:ش12:
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مبارك لهم الافتتاح
شكرًا لك أخي العرين على التغطية
 

عكس قانون البشريه

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
4 مارس 2013
المشاركات
343
red-crab13فاتنا
 
أعلى