فوز للريال و تعادل مر لبرشلونه

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
1201465210.jpg



فاز نادي ريال مدريد على ضيفه فياريال في الجولة 21 من الليغا الإسبانية بثلاثية مقابل هدفين ، تناوب كّل من روبينهو وشنايدر على تسجيلها . وقد اخد البرازيلي روبينهو حصّة الإسد من النتيجة بتسجيله هدفين ، بينما سجّل شنايدر هدف فريقه الأخير وهدف الفوز . من جانبه فياريال قدّم مباراة جدّ قوّيـة ، وظهر حارسه الإسباني دييغو لوبيز بمستوى واداء رائعين وقف ندىّ للمدّ الأبيض .. انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضدّ فياريال بتعادل ايجابي بهدف لمثله ، حيث نجح نادي ريال مدريد في افتتاح التسّجيل عن طريق البرازيلي روبينهو الذي توغل في منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من غوتي لم يتفانى روبينهو في وضعها داخل شباك الحارس دييغو لوبيز معلنا الهدف الأول لفريقه في الدّقيقة 8' . الرّد لم يتأخر من طرف الفريق الأصفر ، فالدقيقة 15' أسفرت عن هدف التّعديل بعدما تلقى المهاجم الإيطالي دي روسي كرة ارضية من احد زملاءه ، سددّها بقوّة من خارج منطقة الجزاء لكي تغالط الحارس كاسياس معلنة الهدف الأول ومعيدة المباراة لنقطة البداية من جَديدة .


وقد شهد الشوط الأول هجمات خطيرة من الطرّفين ، ابرزها هجمتين من طرف ريال مدريد حين سددّ سالغادو كرة قوّية بعد تلقيه تمريرة من زميله غوتي لكن تألق الحارس الإسباني دييغو لوبيز حرم المدريدين من الهدف الثاني . الجدلّ قائم على الخطأ الذي ارتكب في حق المهاجم روود فان نستلوري داخل منطقة الجزاء التي لم تُحتسب لـ الريال .


الشوط الثاني هو الأخر إستمر الحماس لدقائق الأخيرة ، فقد سجّل كابديفيا الهدف الثاني لفريقه بعد ان انفرد بكاسياس في الدّقيقة 74' قبل أن يأتي الهدف الثالث والأخير للريال عن طريق شنايدر بعدما تلقى كرة رائعة من زميله الأرجنتيني غاغو لكي يضعها في شباك الحارس لوبيز منهيّاً آمال فياريال ، ومعلنا الفوز لفريقه واستمرار تصدّر الليغا بفارق 9 نقاط عن برشلونة الذي تعادل ضدّ اتلتكو بيلباو .






krkic-thumb.JPG



تعادل برشلونة الملاحق الأول لريال مدريد إيجابيا مع أتيلتك بيلباو بهدف لمثله , و أحرز برشلونة هدف السبق في الدقيقة 34 عن طريق لاعبه الشاب بويان كركيتش , و عادل بيلباو النتيجة عن طريق البديل الرائع لورينتي .
و بهذا فإن ريال مدريد يرفع الفارق إلى 9 نقاط كاملة
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
شكرا على الاخبار الرائعه
يعطيك العافيه على هالمجهود المميز والرائع

اخوك عثاري
 
أعلى