بالصور.. دورية شرطة "لامبورغيني" في دبي

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
طلب البعض قيادتها من دون مقابل



بالصور.. دورية شرطة "لامبورغيني" في دبي



154920.jpg


سبق- متابعة: تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صور الدورية "اللامبورغيني" الفارهة التي حملت الشعار الجديد لشرطة دبي، والتي تطرحها السلطات، اليوم الخميس، ضمن دوريات أمن الطرق، وطلب البعض عبر موقع "تويتر" قيادة سيارة الدورية من دون مقابل للاستمتاع برفاهيتها العالية.

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم" طرحت شرطة دبي، اليوم الخميس، أولى دورياتها الفارهة من طراز "لامبورغيني" ضمن دوريات أمن الطرق، لتسير في المناطق الراقية، مثل مدينة برج خليفة وبوليفار إعمار وجميرا بيتش ريزيدينس "جي بي آر"، وفق نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، الذي أكد أن هذه الدورية تعكس الصورة الحضارية لدبي، وتعد واجهة مشرفة لشرطة دبي.

ونقلت الصحيفة عن المزينة أن الدورية سوف تكون معنية بضبط أمن الطريق من خلال التعاون والتنسيق مع الدوريات العادية القريبة، لكن لن يتم نقل أي أشخاص، مطلوبين أو متهمين فيها، نظراً لقيمتها الغالية.

وتناقل آلاف الأشخاص صورة الدورية الفارهة التي حملت الشعار الجديد لشرطة دبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل الكثيرون مع القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، عبر صفحته على "تويتر"، يطلبون قيادة سيارة الدورية من دون مقابل للاستمتاع برفاهيتها العالية.

ويزيد ثمن المركبة "لامبورغيني" عن مليوني درهم، وتعد من أغلى السيارات في العالم، وأكد اللواء خميس مطر المزينة أنها تعبر عن القيمة المعنوية والأدبية لشرطة دبي، وتعطي لزوار الإمارة انطباعاً حقيقياً عن حجم دبي ودرجة رقيها.

وكانت شرطة دبي طرحت أخيراً نماذج من دورياتها الجديدة على أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى موقع شرطة دبي، لاستطلاع آرائهم وتلقي ملاحظاتهم عليها.

26460_52032.jpg
48606_45533.jpg






 

أمير ورد

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
1 يناير 2013
المشاركات
854
اصبحت دبي من المدن العالمية التي يتجه إليها العالم للسياحة والتجارة ... ومع هذا الزخم والتطور فلابد كمن التطور في كافة الجوانب الأمنية ... حتى تكون من المدن الأولى بالعالم...

الله يعطيك العافية على النفل والطرح ... تشكرااات
 

إحسآإسي غير

¬°•| مبدعة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,258
العمر
25
الإقامة
..~{ البريمي }~..
ما شآإء الله تطور و رقي و تقدمـ ملحوظ بالنسبة لمدينة دبي اصبحت واجهة لدولة الامارات العربية المتحدة يتجه الجميع اليها من العرب و الغرب ايضا .. بالتوفيق لهمـ و من تقدمـ لاخر ان شاء الله للأمآمـ دائماً ~
 
أعلى