مناقشة تأسيس شركة لإدارة المهرجانات والمعارض بمحافظة البريمي

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
مناقشة تأسيس شركة لإدارة المهرجانات والمعارض بمحافظة البريمي
الثلثاء, 09 أبريل 2013
البريمي – حميد المنذري:-- أعلنت لجنة ترويج الاستثمار بفرع الغرفة بمحافظة البريمي عن إقامة لقاء تعريفي بين مؤسسات الدعاية والإعلان والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمشاركة المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص وذلك في الحادي والعشرين من أبريل الجاري بمقر الفرع.
ويهدف اللقاء إلى التعريف بالخدمات الإعلانية والترويجية التي تقدمها هذه المؤسسات وأهميتها في تسويق منتجات وخدمات الشركات المختلفة لا سيما أهميتها في التعريف بالشركات الصغيرة ومنتجاتها.
وتم الإعلان عن ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة ترويج الاستثمار بفرع الغرفة بمحافظة البريمي لهذا العام والذي عقد برئاسة محمد بن عبدالرحمن النعيمي وبحضور عدد من الأعضاء، حيث جرى التأكيد على جاهزية اللجنة لتنظيم اللقاء بالإضافة إلى إقامة معرض مصاحب يحتوي على أعمال شركات الدعاية والإعلان لتعزيز الجانب الترويجي ودعم فرص الترابط والاحتكاك بين أصحاب هذه الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الأسر المنتجة والمرأة الريفية والحرفيين وغيرهم من زوار المعرض.
كما تابعت اللجنة خلال اجتماعها مناقشة آليات تأسيس شركة لإدارة المعارض والمهرجانات في المحافظة وشكلت فريق عمل لدراسة جميع الجوانب المتعلقة بإنشاء الشركة، كذلك بحثت أهمية المشاركة في المعارض المحلية والخارجية بهدف الترويج للفرص الاقتصادية والاستثمارية المتاحة في محافظة البريمي. وتطرقت اللجنة أيضاً إلى الحاجة لمخاطبة الجهات المعنية وحثها على توفير جميع المعلومات والبيانات الاقتصادية عن محافظة البريمي بشكل خاص والسلطنة بشكل عام لتكون متاحة بسهولة لجميع المستثمرين.
واختتم الاجتماع بالتأكيد على حرص اللجنة تعزيز اتصالها باللجان المتخصصة الأخرى بالفرع من خلال الاطلاع على التوصيات التي تصدرها كل لجنة لا سيما منها المتعلقة بالجوانب الاستثمارية والترويجية وذلك نظراً للارتباط الوثيق بين الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها الجميع.
 

أمير ورد

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
1 يناير 2013
المشاركات
854
خبر رائع ... جميل أن نهتم بالمحافظة وبما يثري التجارة والاقتصاد ... ويثري الحركة التسويقية بالمحافظة ...

بداية الغيث قطرة .... نتمنى أن نرى مايكتب وما يدون واقع ملموس على أرض الوطن بمايخدم الجميع ....

بوركت مساعيكم الطيبة .... الله يكلل الجهود بالخير

الشكر على الطرح للخبر ... الله يعطيك العافية
 
أعلى