سيارات فولفو 2013

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
سيارات فولفو2013



25079971.jpg




تتوفر سيارات فولفو S06 وV06 وXC06 المُعاد تصميمها على خيارات مذهلة من ميزات التصميم والتكنولوجيا التي ترتقي بمستويات المتعة والتحكم في تجربة القيادة الشخصية، .

حيث ستتوفر في صالات عرض السيارات عبر كافة أنحاء الشرق الأوسط في وقت لاحق من العام الجاري.



فالتصميم الديناميكي لسيارة S06 يُبرز طبيعتها الرياضية، فيما تمت إعادة تصميم سيارة فولفو V06 لتجمع بين نمط "سيدان" الرياضي ومظهر يحاكي نمط "كوبيه" المذهل.

أما سيارة XC06 الأكثر مبيعاً بين طرازات فولفو، فتتمتع بغطاء محرك مُعاد تصميمه ليعزز مظهرها الواثق والعريض، لتمنح المستخدمين كافة الميزات القابلة للتخصيص التي يرغبون بها لتكون فعلاً مصممة لأجلهم وفقاً لاستراتيجية فولفو تحت شعار "مصممة لأجلك".



يمكن للمشترين الآن تعزيز تجربة القيادة من خلال طلب عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع مع مفاتيح نقل الحركة للسيارات ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي. كما يمكن للعملاء أيضاً تحديد المقاعد الرياضية حسب رغبتهم، لتمنحهم الثبات والراحة أثناء القيادة مع الاسترخاء والحفاظ على نشاطهم في نهاية كل رحلة.ولا تقتصر الخيارات على ذلك، بل تشمل الهيكل الخارجي، فيمكن للعملاء تخصيص سياراتهم بتصاميم عجلات متنوعة.



وبهذه المناسبة قال إمري قراير، مدير المبيعات والتسويق في شركة فولفو للسيارات بالشرق الأوسط: "قمنا بإعادة تصميم هذه السيارات لتناسب تطلعات عملائنا بالشكل الأمثل.

وبناء على التعليقات التي تصلنا عبر «فيسبوك»، نقوم بتزويد عملائنا بمزيد من الخيارات ضمن التصميم الداخلي أو الخارجي للسيارات، مع التركيز على الجودة التي ستعزز تجربة امتلاك السيارة".
 

FankoOshya

★ مترفة العطاء★
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
2,097
الإقامة
..
32Dtg.gif



. .*[ , آڸسڷآمْ ξـڵيڪْمَ ۆ رכـمْـﮧ الله ۉپرگآتـِـﮧ
. . ,
9akU4.gif


امممممممم والله أنهاااااا

ووتسلم ذيب ع الطرح

ع ـــــــواإأفي
. .*[ , فٌـِمآڼَ آڷِڷِہ
. . ,
hIddB.gif


40Q6K.gif
 
أعلى