جريمة مروعة:مصري يذبح شابين ويحرق اخرين أحياء أمام الناس لاتهامهم باغتصاب ابنته

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جريمة مروعة:مصري يذبح شابين ويحرق اخرين أحياء أمام الناس لاتهامهم باغتصاب ابنته

9998372383.jpg


مشهد من الفيديو الذى امتنعت الصحيفة عن نشره


تاريخ النشر : 2013-03-24



رام الله - دنيا الوطن-وكالات
شهدت محافظة كفر الشيخ جريمة بشعة. قام اب بذبح اثنين متهمين باغتصاب ابنته على مراى ومسمع من اهل قرية الحلافى بكفر الشيخ. كما قام بحرق اثنين اخرين احياء متهمين بنفس الجريمة،وفقا لما نشرته صحيفة الوفد.

وقالت الصحيفة التي امتنعت عن نشر الفيديو لما يتضمنه من مشاهد مرعبة أن هذه الجريمة تؤكد انتهاء دولة القانون فى مصر وسيطرة شريعة الغاب.



وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت امس ايضا جريمة اخرى قام خلالها مواطن بذبح قاتل أخيه وشقيق القاتل واحرقهما اثناء انشغال الاهالى بتشييع جنازة القتيل الاصلى.


و وفقا لتفاصيل الجريمة فإن إبراهيم رضوان شقيق فتوح رضوان مخبر مركز كفر الشيخ الذي قتل على يد"شاكر.ع.ا" بقرية "مسير" استطاع ليلة أمس الوصول إلى قاتل شقيقه عن طريق التسلق إلى منزله، وقام بذبحه هو وشقيقه دياب، وقام بإشعال النيران في الجثتين؛ إلا أن بعض الأهالي أطفأت النار، وذلك أثناء انشغال الشرطة والأهالي بدفن جثة شقيقه المخبر.

وكانت أحداث عنف قد اندلعت بين عائلتين بقرية مسير ومنية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ أمس الجمعة، والتي راح ضحيتها المخبر السري المقيم بذات الناحية، وإصابة ضابط شرطة من قوة المركز بطلق ناري في البطن، وتم نقله إلى المستشفى العام التي استأصلت كليته، وتم نقله إلى مستشفي الشرطة بالقاهرة. كما أصيب فلاح من القرية بطلق ناري في الزراع ثم اخترقت الرصاصة بطنه.

وقد شهدت القرية ليلة دامية بعد ذبح قاتل المخبر وشقيقه على يد شقيق المخبر في وقت متأخر من الليل أثناء تشييع جنازة شقيقه.وقد حمل الأهالي جثث المذبوحين في مقطورة جرار زراعي إلى المستشفى بعد أن فشلت سيارة الإسعاف الوصول إلى مكان الحادث.وتكثف قوات الشرطة من تواجدها بالقرية؛ خوفًا من اندلاع أعمال عنف جديدة خاصة بعد ذبح قاتل المخبر وشقيقه.
 
أعلى