+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




اشحالكم خواني وخواتي كلن بحاله ان شاء الله




بصحة وعافية




المهم مابي اطول عليكم




هذه القصه كتبتها ((شيب الحلا))




وتعجبكم القصه




هي بعنوان



((لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ))







نبذه عن أبطال القصة والشخصيات الثانوية :




الإخوان



((ماجد الاخ العود , محمد الاخ ثاني وحامد. حمدان))




تتكون عايله ماجد =ابو سعيد وعمره 55



وام سعيد وعمرها 39



فاطمه بجر وعمرها 21 تدرس بجامعه شخصيتها قويه وايد ترفض رايها بشخصيتها القويه



شما وعمرها 20 معرسه ولد عمها حامد وعندها بنات حليها علي نيتها



ميثا وعمرها 18 بعدها بالثونايه خريشه معنها حساسه وايد وتكتب خواطر )بطلت قصتنا )



دانه وعمرها 17 ويا ميثاني بنفس مدرسه بنت مرحه وخريشه يمكن نقول راعيه مشاكل بالمنتديات هههههههههه احذروها



وسعيد وعمره 13 وسعيد باول اعداي




وخلصنا من عايله ماجد وتعريف فيها J





روح لعايله



محمد = ابو حامد وعمره 50



ام حامد وعمرها 48



عفرا وعمرها 30 وعندها وايد عيال ماشاءالله



حامد وعمرها 27 وماخذ بنت ماجد شما



عبدالله وعمره 25 يشتغل بشرطه



شيخه وعمرها 20 لا شغل لا مشغله قاعده بيت



موزه 17تدرس بمدرسه وثاني ثانوي ويا بنات عمها ماجد



حصه 15 بثالث اعدادي



ميرا 12بصف السادس ابتدائي



زايد اخر العنقود وعمره 9 سنوات بصف رابع





عايله حامد وحمدان ((عايشين بيت واحد))




حامد وعمره 44يشتغل ب قطاع الخاص



ام سلامة وعمرها 30



سلامة وعمرها 12تدرس ويا بنت عمها محمد ميرا بصف السادس



واخر العنقود مي وعمرها8 سنوات تدرس بصف ثالث ابتدائي




وحمدان ((انسان يحب ربشه وايد))



ماخذ وحده برا العايله ((مهره)) وايد طيبوبه وحبوبه



وعندهم ولد واحد واسمه حامد على اسم عمه J وعمره سنه ونص






::]¦[:: الجزء الاول::]¦[::




في بيت ابو سعيد




ميثا دشت حجرتها وفرت شطنتها : افففففففف متي اخلص ثانويه ويبب نسبه حلوه




دانه: ههههههههههه ضحكتني ميثاني انتي حدج اذا نحجتي بعد تبين نسبه حلوه




ميثا : بتجوفين يا دانووووووووو بيب نسبه زينه كلكم تتصدمون واه وساعتها بحدر جامعه زايد واحين جلبي ويهج ابي ارقد.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟



وعقب العصر ميثا نشت وهاوقت يات فطامي من جامعه


ميثا : هلا بطش ورش ماي والورد بالغرش


فطامي : اخ منج اكيد وراج شي كلها ترحيب فيني


ميثا : لا ماشي والله تولهت عليج فيها شي هاي اقولج انا بسير اقعد عن نت شويه .


في غرفه بنات بتحديد
ميثا : اقولج شو ها يعني الاسم المستعار ابا اعرف شو يعني
دانه : يا غبيه ها جات.
ميثا : اووووووووووووب شورايج نحدره وايد بنات يرمسن عنه


دانه: يلا بس محد يعرف ب سالفه


ميثا : ووووووووووه شوها كله بنات وشباب اقولج شو هاخط اصفر اقولج ضغطي عليه جوفي شو يبون


دانه : دلوعه
عذاب : هلا والله نور خاص والله
دلوعه : منو انتي شو تبين
عذاب : انتي من وين الغاليه ؟
ميثا : ياحماره قولي من دبي لا تقولهم من بوظبي
دلوعه: من دبي
عذاب : يا هلا والله باهل دبي كلهم
دلوعه : انتي من وين؟
عذاب: من السعوديه بعدين ولد انا ياالغاليه .
دلوعه منصدمه : شو من سعوديه بعد ولد ليش تدخل علي خاص فقتك .
عذاب : شوفيك يالغاليه عادي مافيها شي نبا نتعرف .
دلوعه : لا نتعرف لا شيات يلا روح انقلع
عذاب عصب حده يتم يطرش لدلوعه خاص ويعلق عليها : بتم ازعجك لين تتعذرين
بعدين في واحد بجات صلح موقف
سوني : خلاص ياجماعه صلو عن النبي .
دلوعه : الف الصلاه وسلام عليك ياحبيب الله ومحمد
عذاب: خلاص نسيت .
ميثا : ماسكه بطنها من ضحك هههههههههه
دانه : انطمي لاحد يسمعنا .ههههههههههههههههههه
عقب ربع ساعه حدرت فاطمي فاجأه




دفففففففففففففف فطامي : شو تسوين انتي اويها
ميثا تبلع ريجها : دانو الله ياخذج جوفي القصه هاذيج لي في موقع الشامسي (( مايعرفون غير الشامسي نت وموقع جات بصدفه))


دانوه عطول جاهزه عمليات تبند صفحه جات و لكن شي صار وحاطه ايدها هاويها : لا ماشي بس بندور على قصه
فطامي : يلا ما سدكن ها ساعات سكرن بيي افتحه عندي شغل.
ميثا+دانوه في خاطرهن ( هاي ما طبت الا احين وين تبا ) : زين





راحن يجوفن ستاراكاديمي 2 <<<<<<<<<<<<< اسميهن هاثنين بضيعن الله يستر من لي ياي


وهايام لي يات على ميثاني ودانوه كله امتحانات وعلى رغم من امتحانات الا يحدرن نت بي شكل يومي J

دلوعه حادره جات: سلام عليكم
سوني :هلا حبيتي ( ووووووووووووب طورنا فيها حب الله يتسر بس )
دلوعه: هلا غنتاتي (طخ على راسها من ميثاني عيب عليج شو غتناني )
داونوه: ياغبيه ابا اقهره ابا سوي عمري احبه عشان اقهر ربيعه (عذاب) او انا اطالع هاي اشكال تخسي.... جوفي شو كاتب
سوني : حبيتني ابا رقمك بتم حبنا كتابه ابا احس في حبك حياتي .
دلوعه في خاطرها الله يلعنك ياخايس توه هاويهك :حبيبي ماعندي تلفون ترضا هلي يذبحوني .
سوني : بجي دبي ابا اشوفك شو قلتي ؟
ميثاني : لا والله شورايج نواعدهم في مطار انتي سوني انا عذاب انتي تخبلتي سكري عنه.
دانوه بطني يعورني :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه سكتي خلني ارد على ها غبي
دلوعه: انا ماروم اظهر من بيت بروحي الا ويا اخوي العود <<<<<<< اونه اخوها العود عندها سعيد واخر العنقود ماعليه يستاهل .
سوني : خلاص انتي ما تحبني (فليم هندي ) االله ظهر من جات ودخل عقبه عذاب .
عقب رمست عذاب دلوعه : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــذاب.
عذاب: عيونه
دلوعه: سوني زعل علي بليز سير راضيه <<<<<<<<<<<<<< تبا تقهر زياده من ورا ضرابه لي استوت لما اقولكم تحب مشاكل في منتديات هههههههههههه
عذاب: بصارحك بشي
دلوعه: شو
عذاب: قلبي متلعق في دلوعه .
ميثا ودانوه طاحن بارض من كثر مايضكن
وطبت فطوم فجاه وسكرن الكبيموتر من فيشه .


شو تتوقعون يصير

ميثا ودانه يدمنون على جات؟

فطامي بتعرف انهم يحدرن جات ؟
تتوقعون ميثا دانه يعقلن؟
هااا اكملـ ولا ؟
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•

عيبتني هذي جنها تطنز !!!!هههههههههههههههه

ميثاني : لا والله شورايج نواعدهم في مطار انتي سوني انا عذاب انتي تخبلتي سكري عنه.


والله قصه حلوه والله حتى اخواتي يقولن بلاج تضحكين يننتينا بنيه هههههههههههههههههههههههه


انا اتوقع بيدمنن الجات وفطامي بتعرف


وافاااااا عليج كملي نبا نعرف شو قتينا
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟

عيبتني هذي جنها تطنز !!!!هههههههههههههههه

ميثاني : لا والله شورايج نواعدهم في مطار انتي سوني انا عذاب انتي تخبلتي سكري عنه.


والله قصه حلوه والله حتى اخواتي يقولن بلاج تضحكين يننتينا بنيه هههههههههههههههههههههههه


انا اتوقع بيدمنن الجات وفطامي بتعرف


وافاااااا عليج كملي نبا نعرف شو قتينا


هههههه سلــ،،ــمي سلــ،،ــمي ع خوآآتــ،،ـــج

وبنشـ،،ــووف فالبـ،ــآرتـآآت اليايــ،،ـه اااذاا

توقعـ،،ــآآتج صـ،ــح ولآ لآء ..^^

اكمـ،،ــل ولا اتريـ،،ــآآآ الااعضـ،،ــآآْءء هههه اشرايــ،،ــج ؟؟ههههه
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
لالالالالالا تريي يالدبه هههههههههههههه مستعيله خخخخخخخخ


عشان نتشوق
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
خييييييييييييييييييييييييييبه وايد ويا راسج

نزلي القصه باجر خخخخخخخخ
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الثاني::]¦[::





فطامي : عله وانتي وياها حسكن واصل لي تحت .


ميثا: بس كنا نطالع بلتوث مواقف وايد ضحك (اونها)


دانه: يلا بس نت انا بروح ادرس ورايه امتحانات


ميثا: برايج انا بعقد شويه عن نت لانه تعرفين مب مسحوب بعدين ماشي عندنا امتحانات .


في غرفة كمبيوتر بالتحديد ميثا كانت تصفح صفحات نت وحدرت موقع بنت سعودية كان وايد حلو الموقع تصميمه ولونه وكل شي فيه وسجلت في منتدى مالهم وعقب خطر بالها تحدر جات مالهم وحدرته كان وايد فيه زحمه اول مره تحدر بروحها تمت تسولف على عام خطفت ساعتين عقبها بندت ميثا الكمبيوتر وراحت ترقد لانه وراها مدرسه .




يوم الثاني الصبح الكل ناش لدوامه


بصالة تحت


ام سعيد : ها ابوسعيد كيف شغل وياك ان شاءالله تسلهت الامور


ابوسعيد : الحمدالله ام سعيد طيبه شغل ماشي .


هاوقت حدرت ميثا عليهم: هايات داد اند مام


ام سعيد : بسم الله رحمن رحيم ناس تسلم باول قولي صباح خير.


ميثا هي مبستمه :صباح خير يااحلى ام في دينا كلها


ابو سعيد : احم وانا وين رحت نسوني شكلهم


ميثا: فديت روحك يابوي انته عندي دنيا كلها .


هاوقت كانت دانوه تزقر ميثا عشان يروحن مدرسه وسلمت دانه ابوها وامها راحن مدرسه.





في المدرسة بتحديد باالطابور




ميثا :افففففف طابور بها الحر وين يبون خلاص نحن ثانويه نبا ندلع شويه شمس شوهت بشرتيه.


أحلام (ربيعه ميثا): ههههههههههه عاد كله الا بشرتج شورايج نكتب رساله للمديرة نقولها مانبا طابور عشان بشرت ميثا لا تحرتق.


ميثا: سخيفه يلا قومي جوفي مس تاريخ طالع شوي تاكلنا شكلها مب متريقة.


أحلام: الله يبحصج احين لو تسمعج تسفرج برا المدرسه ههههههه.


ميثا :يلا صخي بدا سلام الوطني .




في الحصة عقب طابور


مس تاريخ : سلام عليكم


بنات الكلاس: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .


مس تاريخ: يلا صفو طاولات كل وحده بروحه امتحان .


ميثا:مس بس انا ما درست بعدين ماقلتي لنا.


مس تاريخ: والله كيفي بعدين لي انتبهت لدرس البارحه تحل زين.


ميثا :بس.


مس تاريخ : لا بس لاشيات يلا بسرعه حصه بتخلص.

 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
--------------------------------------------------------------------------------



في الفسحه



ميثا : اقولج احلام ابي اطلب منج طلب .

احلام:لا يردج االا لسانج فديتج .
ميثا: اباج تسويلي ايميل يكون خاص فيني.
احلام:شو تبين اسم ايميل؟
ميثا: بعد تفكير (قمر الامارات)
احلام: احم والله انج قمر فديتج زين بسويه ليج باجر بيب ليج الايميل .
ميثا: عساني ما خلا منج يا احلامووووووو.


في فترة الظهر الكل رد من دوامه
على الغدى
ام سعيد: زهبن عماركن يوم بروح عند قوم عمكم محمد .
ابو سعيد : يلا عصر بخطف عليكم عشان روح عند اخوي .
بنات كلهن : ان شاءالله.
ميثا : بنطول عندهم او شو زياره ورداين.
سعيد: الله وناسه يوم عاد واخير بروح العين اسميني تولهت علي العين واهلها .
ميثا تتطنزعليه : اسميني ولهت على العين واهلها
سعيد: جب لا يج كف ع ويهج احين زين يا ميثا .
ميثا :اصغر تبا تضربني حووووووو انا اكبر عنك زين احترم نفسك .
ام سعيد: انتو ماتسحون صدق مافيكم حشيمه لاحد لو أبوكم هني تضاربون جدامه.
ميثا: افا يا امي ليج الحشيمة يالغالية .



في فترة العصر الكل تزهب عشان يروحن عند عمهم محمد


في بيت ابو حامد


شما: شيخه اهليه يوم ييييييياين عندنا (يوم كانت ترمس سمعها عبدالله)
شيخه: قولي والله والله اني مشتاقه للبنات حيل .
وعبدالله ها وقت شل عمره وظهر برا بيت كان عند باب بيتهم.


توقعون ليش ميثا طلبت من احلام تسوي لها ايمل؟
توقعون ليش عبدالله كان قاعد باب بيت ليش شو يتريا ؟

 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
طلبت اميل لان خلاص شكلها ادمنت ع النت وع الجات وتبا تضيف يمكن ربيعاتها

اما عبدالله شكله حبيب هههههههههههههههههههه


يالله نتريى الياي فديتج
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزءالثالث:]¦[::








في بيت ابو حامد


وصلو بسلامة عايله ابوسيعد عند خوه ابو حامد ويوم نزلن بنات من سيارة


قام عبدالله يسلم على عمه : حيا الله عمي نور بيتنا .


ابوسيعد: الله يحيك ياولدي.


عبدالله راح سلم على ام سيعد: شحالج عموه والله لكم وحشه وهاي لحظه كانت كان يطالع فاطمة بس فطوم ماعبترته وعقب حدور بيت عمهم.


عبدالله بخاطر(معقول يا فطيم اانا احبج ها حب كله و انتي ما تبادليني هالحب اااااه ياربي ارحم حالي)




وعقب راح عبدلله عند ربيعه منصور


منصور : مرحباااااااااااااااااااااااااا ملاييييييييييييييييييييييييييييين في ذمتيه ولا يسدن


عبدالله : مرحب باجي ............... وينك


منصور: في البيت شفيك


عبدالله :اظهر أنا عند الباب


منصور: انزل أنا في الميلس


عبدالله : مخنوق أبا أظهر


منصور :أمممممممممم انزين أنا ..........ولا أقولك دقايق وأنا عندك


تم عبدالله في السيارة يتريا وما حس الا بالباب الي عنده ينفتح بس الباب الي ورا بعد صدعبدالله علطول ورا


شاف ياهل دخل : السلام عليكم عمي


عبدالله فاج حلجه : ها ....هي وعليكم السلام


منصور ماسك ضحكته :هذا ولد عمتي خلوه عندي وراحو العرس


نهيان :ايوووووا مرحبا بالشيوخ


منصور :هههههههههههه تراه امه خلته عندي لين يردون من العرس


عبدالله :هييييييييييييه


منصور:حرك بلاااااااااااااااااااااااك


عبدالله وهو يحرك السيارة : شو اسمك حبيبي


الولد :علي


عبدالله ابتسم له وكمل طريجة منصور لاحظ أنه فيه شي بس سكت لأن عليوياهم


عبدالله راح المبزرة ونزل علي راح يلعب بعيد عنهم


منصور :بلاك


عبدالله :ها ولا شي


منصور : هب عليه ارمس


عبدالله: تعرف سالفه احس ان فطيم ماتباني لو تقدمت تخيل تميت اطالعها لا عبرتني


منصور :والله تحمد ربها يوم تضوي راس عبدالله


عبدالله :اااااااااااااااه احبهااااااااا دوم في بالي استناس يوم قوم يون صوبنا يوم اطالعها احس شرات العطشان اتروى من الماي.


منصور :والله انك متصوب من بنت عمك دامك تحبها اخطبها شو ترييا


عبدالله أطالعه : مب لما احس انها تبادلني شعور نفسه


منصور : يعني ليش ما سألتها


عبدالله :لاء والله وين تبا انت


منصور :عيل شو تسوي


عبدالله : والله مادري


منصور : اقولك اخطبها ماعليك من احد


عبدالله: بشووووووووووووووووف

 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في حجرة شيخة بيتحديد البنات متيمعات كان يلعبن حقيقيه وجرأه
كان بين موزه وميثا موزه : يلا شو تبين حقيقيه او جرأه
ميثا : لا حياتي اكيد حقيقية .
موزة: منو اعز ربيعه ليج ؟
ميثا: سارة فديتها وعمري ما با نساه ( ها ربيعه ميثا واااااايد تعرفت عليه ميثا من مدرسه بالاعداديه بس افترقو يوم حدروا اول ثانوي كل وحده في مدرسه من 3 سنين مب شايفين بعض كل مادق ميثا على بيتهم يقولون محد او في معهد)
يا دور شيخة ودانه: حقيقية او جراه؟
شيخه: حقيقية.
دانه(نذاله في دمها):شو تقولين حق ريلج ليله دخلة(ع فكره شيخه مخطوبة ولد عمتها)
بنات ماتن من ضحك ويه شواخ احترق.
شيخة: يا سخيفة شو بقوله شحالك ريلي .
يا دور شيخه وفاطمه : يلا حقيقية او جراه؟
شيخة: جراه.
فاطمة: انا يوعانه صراحه خاطري مكرونه بامشيل .
شيخه: عنبو وين تبين انتي اطلبي طلب معقول .
فاطمه : محد قالج تتاخرين جراه كوني قده طلب حياتي.
شيخة: افا عليج انا قده بسير اسوي لكم مكرونه .
فاطمه: سوي وايد جبن من فوق مكرونه.
شيخة: طرار ويشترط.
فاطمه : ههههههههههههههههههه.
ميثا: اقولكم لين ما شيخه تسوي طبخه خلونا نجوف فليم هندي يبحطونه على قناه دبي.
قامن بنات يجوفن فليم بس ما عيبهن وغيرن على mbc2
كانو حاطين فليم رعب وقتها يات شيخه بمكرونه كلنها كلها ما خلن شي
ميثا: اقول اصصصصصصص انتي قفشة لا احطها على راسج خلينا نجوف فليم.
موزه: يمه والله تغيرونه ابيه اخاف انا حرام خلونا نقعد ويا بعض بدون هاافلام.
حصه: تعالي اختيه بحضني (تتنطز عليها)
ميثا: هيه خليها عندج لين يخلص فليم.
وع ساعه 2 باليل خلص الفليم والكل كان راقد الا بنات وقامن عشان وقت تتاخر بس ميثا لحقتهن على غرفه بنات (غرفه بنات تحت وهي شوي بعيده من بيت مب داخل بيت)
ميثا: يييييييييييييييييييييييييييييمه.
موزه: هاصوت ميثا شو فيها (شوي بيطح قلبها من خوف)
فاطمه: بروح اجوف شو سالفه.
رواح بنات كلهن يربعن عشان يجوفن ميثا ليش صرخت
شو توقعون عبدالله يسوي بحبه الوحيد بيصراحها؟
شو توقعون ليش ميثا صرخت شو صار عليها؟

 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الرابع]¦[::



فاطمة : ميثا وينج .
شيخة: ميثااااااااااااااااااااااا.
ميثا(ظهرت فجاه عليهم):صادوووووووووووووه من غير مايدري شكوه ههههههههههههه أشكالكم تضحك وانتن خايفات.
قامن بنات ضربنها (عشان تتأدب ما تسوي هاالحركة مره ثانيه)
ميثا: والله خلاص توووووووووووووبة .
ها وقت كانت ساعة 4 فجر صلن البنات وعقبها رقدن لين الظهر



في بيت أبو حامد في ميلس الحريم
اليده: صباح ظهر جان رقدتن لين العصر ليش تعبتن عماركن نشيتن أحين.
شيخة: لا يدو بس البارحة كنا سهرانات ما رقدنا إلا عقب الصلاة الفجر.
اليدة: شو تسون لين فجر.
ميثا دايركت: ماشي يدو نطالع فليم هندي بس ما عيبنا وغيرنا على أجنبي.
يدوه وهي عاقده حياة: الله يهدي بناتي وعيالي.
ميثا تساسر شيخه: اقولج ليش يدوو جي أحسها عصبت ما فيها شي لو سهرانا.
شيخة: ما تعرفين يدتي على أي شي تعصب بعدين مب متعودات على سهر بس يوم يتن قلنا بنسهر ويا بعض.
ميثا: ايوا هي حكايه كدااااااا با.
شيخة(تنطز عليها): ايوا كدا.


عقب غدا بنات كانن بالمليس أرواحهن وطبت عليهن موزه فجاه مستناسه
موزه: يلا قومن زهبن عماركن بروح مبزره.
ميثا+دانه: والله وناسه.
ميثا( ربعت دق خشب): عشان اعرس قبل.
بنات: هههههههههههههههههههههههههههه ضحكن عليها.
دانه: ما تسدنا سيارة يعني يبانا سياريتن.
موزه: زين حامد بسياره وعبدالله بسيارة.
ميثا: عيل نحن ويا ريل أختي .


عقب ساعة كل تزهب للرحلة الكل ركب و توزعوا على سيارتين
فاطمه: يلا شيخه تاخرنا كلهم ظهروا.
شيخة: يلا باخذ بيدي باب.
وسياره حامد كان فيها شما حرمته وميثا ودانه وام سعيد و زايد و موزه
يات صوبهم فاطمه: يلا ضكوا لي .
ميثا: اقولج ماشي مكان يلا سيري ويا قوم عبدالله.
فاطمه: ميثا لا تسهبلين قلتج ضكي.
ميثا: تقعدين وين فوق راسي.
شيخة سحبتها من يدها: يلا نسير سيارة عبدالله اخوي
وسيارة عبدالله كان فيها امه و حصه وميرا وعقب يت شيخة وفاطمة.
عبدالله من جاف فاطمه حدرت سيارته استناس وايد.
عبدالله حرك سيارة وحط اغنيه سلمان حميد
يلي على البال تطري وانته ما تدري وش ذنبه لي يحبك وانته خليته
وش ذنب قلبن رسم لك حبه العذري وش ذنب دمعن على طاريك هليته
في وقتها كان يطالع فطوم من جمات سيارة لإنها وراه بياكلها بعيونه كان يبها تفهم اغنيه عدل يوم وصل عند ها مقطع كان عبدالله مرتبش وياشر على فوداه
لوكان عمري بيديني فدوتك عمري لكن عمري بدين الي ترجيته
انه يرد زمان لي على خبري واعيش ليلك وحلمن كم تمنيته
يوم ان قلبك بصدري وانته في صدري ضيفن سكن في حشا واثر حشا بيته
الايام تجري وعمري بشقا يجري حتى شقا منك رافقته وحبيته
وعند ها مقطع كان يحرك باصابع ايديه فوق وتحت
أصبر على حالتي ويملني صبري اعيش في لوعتي واقول ياليته
ولليل في ناظري يا صاحبي يسري و شعر لاجل الهوى شفته وغنيته
واذا تكلم عذولي قلته عذري ان هوى يذبح العاشق
ولا انته ماتدري كل ماتطري يصيح بين الحنايا شي خليته


ام حامد: عبدالله ولدي سوي قرآن راسي عورني من اغاني .
عبدالله: تامرين امر يا أمي.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
وعقب نص ساعه وصلت سيارة عبدالله وحامد مبزره وساعه لين يحصلون مكان زين



بركنوا سيارتهم جريب عند شلالات وحامد وعبدالله راحو مسبح رجالي



حامد: شما اذا تبون شي من دكان سويلي تلفون محد تروح روحه هناك.



شما: ان شاءالله.



وبنات راحن صوب جبال رقن جبل فوق اطالعن المناظركانت وايد حلوه والجو كان احلى.



ميثا: شورايكن نزل تحت عند ماي حار الا برا بنحط ريولنا عليه.



موزه: يلا انا اولهن وياج.



ميثا: اقولج مواز انا يوعانه تعالي نتشرا جبس وعصير.



موزه: زين يلا خلني بيب بيزات من امي.



ميثا: تسهبلين عندي جان تبين ذبحيه ما عندي حقها.



موزه: ههههههههه لا مابي ذبحيه ابي كافي.



راحن دكان يوم ظهرن حصلن بيوهن حامد



حامد: تعالن تعالن شلي يابكن اهني ما تجوفن شباب حادرين وظهرين انا قلت اذا تبن شي دقن علي.



ميثا: كيف ندق ماشي ويانا تلفون .



موزه: سموحه حامد اخر مره.



حامد : بحل تبن شي بعد من دكان .



ميثا+موزه: لا شرينا مشكور.



حامد: وباجي اشتريتن شي حقهن .



ميثا: هيه شرينا عصير وجبس وكافي.



حامد : يلا انا بروح احين.




وساعه 10 باليل الكل تعشى وكان عشى ذبيحة وعيش (مندي) من مطعم كان وايد عشى مالهم زين




عقب عشى راحن بنات صوب ماي حار وحطن ريليهن عليه موزه كانت تمشي وطاحت الكل ضحك عليها لانها كانت طيحه على ظهرهاا




راحن موزه ميثا شو بعيد عن بنات يسولفن وخذتهن سوالف لين مايات حصه



حصه: يا سلامي عليكن قاعدات و تسولفن نحن نترياكن في سيارة يلا.



ميثا و موزه قامن مرن من جسر




ريال : مرحبا بشيوخ



ميثا+موزه ماعطنه سالفه.



--ريال--: رقم 050____



وعقب ميثا شافت سياره عبدالله ويايه تفتح باب.



----- :اتشوووووووووووووووو



ميثا خافت زاعجت: انا مغلطه شكلي يا حيوانه يا موزه وينج.



--------: ههههههههههههههههه.



ميثا حصلت سياره عبدالله وشافت موزه وضربتها بظهرها ياسباله ليش خليتني بروحي .



موزه: ليش شو صار بعدين شو فيج ليش ويهج مخطوف لونه.



ميثا خبرتها سالفه: وها لي صار .



موزه: ناقعه من ضحك عليها تعشين وتاخذين غيرها.



ميثا: سخيفه



ميثا: شو سالفه وين يبون احين.



دانه: يبونا نغير بقعه.



شيخه: ياربي من يوم ما نزلنا ونحن نغير بقعه ما صارت.



فاطمه: يخافون علينا من العين العين حق.



عبدالله سمع فطوم شو تقول قالها: اكيد نخاف عليكم من العين اذا ما نخاف عليكم على منو بخاف.



ميثا تنحن: احم عليهم .



عبدالله اطالع مثيا وابتسم لها قال بخاطره( فديت منطقوقج ياليت غيرج يفهمون)




عقبها غيروا بقعة راحو مكان فاضي ما في ناس وايد نزلن الحريم والبنات



وعبدالله وحامد راحوا يدورن زايد و سيعد



ام حامد: وين زايد وسيعد.



عبدالله اتبرك قال: عند مسبح ويا ربعنا يلا انا بسير بيبهم .



حامد: يلا انا وياك.



ام حامد: والله انه قلبي يقول انهم مضيعينهم.



شما: لا ان شاءالله احين بنجوفهم صوبنا يايين.



ام سعيد: ويعني وين راحوا ها اثنين ؟



شما: يا اما وعموه لا تسهمن جي من كبر بقعة عشان يضعون احين يحصلونهم تلاقنهم في دكان او أي بقعة ثانية

 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
وعند بنات كانن يلعبن لعبت اغاني جروب موزه+ دانه ميثا:

انته غير الناس عندي انته عندي شي كبير.
كيف بصبر و أنا شايف ناس من حولك كثير.
وانا أحبك واقولها لك كلمة خليها في بالك.
انا ماني أي عاشق انا لما اعشق أغير.
والله لما اعشق اغير.
ميثا: يلا حرف الرااااااااااااء .
وجروب فاطمه وشيخه وحصه:
روح روحي يا عايش جوات اقلبي ياو قف داقات قلبي.
ميثا: وع لبناني نبا محلي شو فيكم.
جروب فاطمه: لا والله حلفي انتي بس لعبة وماتقول محلي على قولتج تقول اخر حرف يغنيه جروب ثاني.
شيخه:حرف اليااااااااااااااااااااااااااء
دانه+موزه+ميثا: زين اممممممم حرف الياء:
ياورد مين علمك تجرح الجرح ما هو من اطباعك.
مغليك من شوفتك يفرح هون على قلب ملتاعك .
طب عبدالله فجأه : يا سلامي عليكن والله شورايكن آنسه ميثا ودانه وموزة ايب لكم ميكرفون عشان اهل مبزره تسمع حسكم الحلو.
ميثا: فشيلة ناس تسمع صوتي اخاف عقب يطلبون صوتي بنجم الخليج.
عبدالله مفول من رمستها كيف جي ترد عليه: اقول خلني بس حس أي وحده فيكن.
شيخة شافت عبدالله معصب تبى تغير سالفة: حصلتو زايد وسعيد.
عبدالله : هيه حصاناهم . وعقب عبدالله راح عند حامد:شو فيك يا ريال.
عبدالله: هوانهم يغنن تقول قاعدات في البيت.
حامد: ابا افهم تجوف حد بقعة غيرنا بس ها اليابانين فلبينين يعني يفهمون شو يقولن.
عبدالله: اقولك حامد عرب او اجانب لي سونه غلط.
حامد: طب سالفه اقولك انته ضايع الكلام وياك.


وعند بنات ميثا: والله سخيف عبدالله شو سوينا عشان جي يعصب احسه شوي يضربنا.
دانه: واي معقد اخوكم.
شيخة: عبدالله جي طبعه عصبي.
ميثا: الله يعنكم على عصبيه هاي زين انه حامد مب شراته جان شماني راحت فيها.
شيخة: فديت حامد محد شراته والله عبدالله بعد بس يغاااااااااار وايد.
موزه: يلا قومن اشكالهم يروحون عنا.
بنات نشن والكل توزع بسياره حامد وعبدالله شرات ماظهورا من البيت رودوا بيت ابو حامد.
يوم الثاني قوم ام سعيد يزهبون سمانهم عشان يردون بوظبي لانه باجر دوام
فاطمه: والله احلى يومين وياكم.
ميثا: يلا احين متى نتجاوف عقب رمضان.
شيخه: اول يوم برمضان ان شاءالله ويا بعض جميع.
ميثا: ان شاءالله.
دانه: شواخ وشماني ومواز وحصوص بتوله عليكم.
ميثا: الي اللقاء يا أحبتي موزه تعالي بحضنج .
عبدالله يطالعهم ويضحك على حركات ميثا.
عبدالله : خلني اوصلكم ليش دريول انا اولى.
ام سعيد: ما نبا تعبك يا ولدي بعدين دريول واقف عند باب.


وعقب ساعتين في الدرب وصلوا عيال ابو سعيد بيتهم.



شورايكم في البارات؟
منو أكثر شخصية عيبتكم؟
شورايكم في عبدالله وحبه لفطامي تتوقعون فطيم تبادله الحب؟

 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
والله شي حلووووو


عيبتني شخصية ميثا وموزه والله يضحكن ههههههههههههه


والله عيبني عبدالله خخخخخخخخخخ واعتقد فطامي تبادله الحب بس تخفي شعورها ^^


يالله نتريى الجزء الخامس دبووووه
 
أعلى