حماس البيع والشراء في مزاد الرابع للطيور بسوق الخمس

احمد البادي

:: إداري بسوق الخميس ومزاد الطيور::
إنضم
11 فبراير 2013
المشاركات
5
الإعجابات
0
#1


تضأمننا مع فعاليات سوق الخميس أعلنت لجنة مزاد وسوق البريمي للطيور. عن اقامة مزادها الرابع ف هذا اليوم حيث ابتداء السوق ف تمام الساعة 4 والنصف وبداء عرض طيور على مستوى جيد وباعداد أكبر عما كانت في الأسابيع الماضية حيث بدأ الناس والهواءة والمربيين ومحبي هواية تربية الطيور بمعرفة قيمة هذا السوق ومردوده الإيجابي لهم وللولاية بشكل عام ومن ثم بداء المسؤولون بلجنة التنظيم الاعداد للمزاد حيث بداء بعد صلاة العشاء وحتئ الساعة العاشرة والنصف وتم عرض بما يقارب 200 طير تم بيعها عن طريق المزايدة ؤبتألق من صاحب الحنجرة الجديدة خالد البادي ورئيس اللجنة التنظيمية احمد البادي ومشاركة الحضور الذي ازداد حماسهم بعمليتي البيع والشراء والمشاركة بالحضور الجدير بالذكر ان سوق البريمي يتألق ويزداد حضورا بالفعاليات المصاحبة له فسكرا لكل من ساهم ف نجاحه من مشاركين ومنظمين وحضور وإعلاميين ومراسليين منتدى محافظة البريمي ألذي يكون الأول ف مجال تغطيته الجميلة.


















































 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راعي الفزعــهـ

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
15 أكتوبر 2012
المشاركات
59
الإعجابات
0
الإقامة
في ارض غير عاديه البريمي
#3
محد خبرنا ولا يمكن نشتري




































الي يسمع بشتري الي في السوق كامل يقول المثل(مداح نفسه يباله رفسه)
:icon_smile_big::شش13::شش13::شش13::شش13::شش13::شش13:::s19::::s19::::s19::::s19::::s19::::75::75::128::128::128
 
أعلى