استعراض مسيرة الشورى ومراحل تطورها في السلطنة

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
استعراض مسيرة الشورى ومراحل تطورها في السلطنة
الاثنين, 25 فبراير 2013

نائب رئيس مجلس الدولة يستقبل الوفد التنزاني -
استقبل المكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي نائب رئيس مجلس الدولة بمقر المجلس أمس المكرم جوب ندونجي نائب رئيس البرلمان بجمهورية تنزانيا الاتحادية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً رسمية للسلطنة.
ورحب البوسعيدي بالضيف التنزاني والوفد المرافق له، مؤكداً على عمق العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، وحرص القيادتين في البلدين على تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين العماني والتنزاني، واصفاً إياها بأنها علاقات تاريخية ومتجذرة، وتشهد نمواً مستمراً في مختلف المجالات.
وقد استعرض المكرم خلال هذا اللقاء المسيرة الشورية للسلطنة، ومراحل التطور الذي تشهده هذه المسيرة، متطرقاً إلى الرؤية الاستشرافية الدائمة والتي من اثرها تعيش هذه المسيرة في تطور ونمو مستمرين، موضحاً في الوقت نفسه آلية اختيار المكرمين أعضاء مجلس الدولة، وآلية العمل في المجلس، والاختصاصات التي يعمل من خلالها خاصة بعد منح المجلس الصلاحيات التشريعية والرقابية.
من جانبه أشاد نائب رئيس البرلمان بجمهورية تنزانيا الاتحادية بحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها والوفد المرافق له متطرقاً إلى حسن العلاقات بين السلطنة وجمهورية تنزانيا الاتحادية، مؤكداً على استمرارية تطورها ونموها بما يخدم الشعبين الصديقين، مثمنا في الوقت نفسه التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في عهد نهضتها المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- موضحا ان زيارته للسلطنة جاءت لتعزيز هذه العلاقات القائمة وخاصة في المجال البرلماني، وقد قدم الدعوة للمكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي لزيارة جمهورية تنزانيا الاتحادية خلال الفترة القادمة. حضر المقابلة سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة، وعدد من موظفي الأمانة العامة.
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يارب احفظ لنا عمان وحاكمها وشعبها
 
أعلى