الاتحاد للطيران تسعى لتعيين 400 عماني

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
الاتحاد للطيران تسعى لتعيين 400 عماني
Sat, 23 فبراير 2013

كتب - بخيت كيرداس الشحري - نفذت شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني بدولة الامارات العربية المتحدة أمس الأول بكلية التقنية بصلالة اختبارات لتوظيف عدد من الشباب العماني الراغب في العمل بمقر الشركة في أبوظبي حيث استقبل موظفو الموارد البشرية بالشركة بالتعاون مع موظفي كلية التقنية منذ ساعات الصباح الأولى في قاعة المسرح المئات من الشباب الباحثين عن عمل في مختلف التخصصات الإدارية والفنية وقد توافد اعداد كبيرة من الشباب الباحثين عن عمل من حملة شهادة الثانوية العامة وشهادتي الدبلوم والبكالوريوس واستمر فريق العمل باستقبال الباحثين عن العمل على شكل مجموعات حتى الساعة الثامنة مساء.
وفي لقاء مع عبدالباسط بن سعيد بن سالم الرواحي مدير الموارد البشرية بشركة الاتحاد للطيران قال: تأتي هذه الخطوة من شركة الاتحاد للطيران في اطار التوسع الكبير الذي تشهده حركة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة وإطار التكامل والتعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي حيث تم توظيف في عام 2012 ما يزيد على 400 شاب عماني في مختلف التخصصات بمقر الشركة في أبوظبي.
ولدى الشركة خطة في هذه السنة لتوظيف 400 شاب عماني كأقل تقدير وذلك خلال العام الجاري في عدة مجالات مختلفة كطيارين متدربين وفي مجال الهندسة والاتصالات وفي مجال التسويق والمبيعات وفي الشؤون الإدارية والمالية. وفي مجال تقنية المعلومات ومضيفين أرضيين وجويين.
ويضيف الرواحي أن الشركة سوف تقوم بتدريب الذي يتم قبولهم في مجال الهندسة وكطيارين متدربين وكذلك الإداريين لمدة سنتين ويحصلون على رواتبهم كموظفين ويتم توفير سكن لهم وبعد فترة التدريب يحصلون على شهادة معترف بها عالمياً ويتم التعامل معهم كموظفين منتجين وهنا يحصلون على ميزات مالية اضافية وحول طبيعة الاختبار يقول الرواحي أنه يتم حسب طبيعة الوظيفة وحسب المؤهل حيث ان وظائف الهندسة والادارة والطيارين لحملة شهادة الدبلوم والبكالوريوس أما وظائف مضيفين ارضيين وجويين لحملة الثانوية العامة وكذلك لوظائف مركزالاتصالات والوظائف الفنية الأخرى .
ويضيف الرواحي أنه سوف يتم قبول المتقدمين بعد اجتيازهم الاختبارات المقررة ويتم تدريبهم وتأهيلهم كل في مجال وظيفته، كما أننا سوف نتواجد في محافظات أخرى بالسلطنة وكذلك في معرض التوظيف الذي سوف تقيمه جامعة السلطان قابوس.
 

أمير ورد

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
1 يناير 2013
المشاركات
854
بادرة طيبة من الطيران .... جميل أن ننظر للمواطن بنظرة إيجابية في الأخذ بيده وتطويره ... لأن فيه القدرة العظيمة على الابداع إذا أعطي الفرصة



الله يوفق الجميع ... ويكونوا عند حسن الظن ... ويكون مستقبلهم زاهرا .... مبدعا ... عظيما .....

الشكر على النقل والطرح ....
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بادرة اكثر من رائعه
ربي يوفقهم
وعقبال الجميع
 
أعلى