هيئة تنظيم الاتصالات تعلن القرى ستشملها المبادرة في محافظة البريمي

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
هيئة تنظيم الاتصالات تعلن القرى ستشملها المبادرة في محافظة البريمي


البريمي في 18 فبراير/العمانية/



أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات
بالتنسيق مع شركات الاتصالات / عمانتل والنورس/ اليوم بأن /7 / قرى في محافظة البريمي سوف تشملها مبادرة تغطية القرى الريفية بمحافظات السلطنة التي تنعدم بها خدمات الاتصالات والغير مدرجة في نطاق التزامات المشغلين الواردة في التراخيص الممنوحة لهم .
وتتوزع تلك القرى على ولاية محضة بواقع 5 قرى وقريتين في ولاية البريمي ..
جاء ذلك خلال لقاء وفد الهيئة برئاسة سعادة الدكتور حمد بن سالم الرواحي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات مع محافظ البريمي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي ممثلي ولايات المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأعيان الولايات بالمحافظة وذلك في غرفة تجارة وصناعة عمان / فرع البريمي وذلك للاعلان عن أسماء القرى التابعة لمحافظة البريمي .
وأكد سعادته ان الهيئة ركزت خلال العام الماضي على تغطية القرى التي لم تصلها خدمات الإتصالات من خلال عدة مبادرات تنظيمية من بينها إعادة تخطيط النطاقات الترددية وفق مبدأ حيادية التغطية لشبكات المشغلين قائلا انه ونتيجة لهذه المبادرة تم الإتفاق مع المشغلين ( عمانتل و النورس) على إنشاء أكثر من 200 محطة جديدة لتغطية 250 قرية على مستوى كافة المحافظات في السلطنة .وقدم المهندس يوسف البلوشي مدير أول وحدة الطيف الترددي بهيئة تنظيم الاتصالات عرضا مرئيا عن الهيئة والتحديات التي تواجهها حاليا وأسعار خدمات الاتصالات للاستهلاك المتوسط في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وانخفاض أسعارها خلال العشر سنوات الماضية ودور الهيئة في حماية المنتفعين فقد أصدرت الهيئة نظام الفصل في المنازعات.
 

•¦[محمد السعدي]¦•

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
20 يوليو 2010
المشاركات
1,726
الإقامة
روح البريمي
خفوا علينا شوي ..





من شهر 10 2012 وأنا رافع أكثر من شكوى للنورس بخصوص أزعاج بمكالمات مجهوله .. لا كن بدون فايده .. حتى يومكم هذا وقبل شوي مكلم خدمة العملاء .. والجواب ...................................... الخدمه غير متوفره ..




فياهيئه تنظيم الأتصالات خفي علينا وطوري نظام الأمان عند النورس وحياك .. لن قواعد البيانات عندها أكيد تخترق ولا الأرقام كيف توصل عندهم ...


هيئة تنظيم الأتصالات .. لين متى بتظل المكالمات المجهوله العشوائيه الي تكون غالبا بأستخدام هواتف النت .. متاحه فالسلطنه .. وأن كان هناك محاربه الهدف من محاربتها عشان ماتخسر شركات الاتصالات .. مش راحة المواطن ..
 

حميد راشد

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
1 فبراير 2009
المشاركات
1,173
العمر
33
الإقامة
البريمي
انا يوم اكون ف البيت ايلس فوق السطح عشان ارمس تلفون عشان اقبض ارسال لا وازيدكم تراه ما كل مره يقبض عندي حياك عشان ما يروح فكركم بمشغل ثاني خخ
 
أعلى