لون الشعر وعلاقته بالشخصية

أم حمودي

¬°•| مُشرفة Our Cafe |•°¬
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
4,581
الإعجابات
0
الإقامة
بيتنا الا فيه باب
#1
تعددت الدراسات التي تحاول أن تقسم الفتيات إلى أنماط مختلفة من الشخصيات ، ومنها ما اعتمد على تاريخ الميلاد ، أو اللون المفضل ، أو حتى عدد حروف الاسم .. لكن المتخصصين توصلوا إلى تحليل جديد ، يربط بين لون شعرك ونوع شخصيتك .
فإذا كنت صاحبة شعر أحمر ، فمعنى ذلك أنك ذات شخصية جريئة ، ولك دائما أفكار جديدة ومتميزة ، قد تصدم بغرابتها المحيطين بك .

أما صاحبات الشعر البني بدرجاته المختلفة ، فهن صاحبات ذوق رفيع وأناقة مميزة ، كما أن الفتيات اللاتي يلجأن لتلوين شعرهن بهذا اللون ، يكن مجتهدات في العمل ، وأكثر إنتاجا من غيرهن ، كما يتميزن بالصبر وطول البال .
وأشار المتخصصون إلى أن الفتيات ذوات الشعر الأشقر غالبا ما يتمتعن بذكاء عال ، قد يفوق معدل ذكاء بعض الرجال ، بالإضافة إلى أنهن يتمتعن بالجاذبية والإطلالة الساحرة ، وهو الأمر الذي يمنحهن في الغالب الشعور بالثقة الزائدة .
ونأتي إلى اللون الأسود .. وهو اللون الذي يؤكد المتخصصون أن صاحبته غالبا ما تكون شخصية حائرة ، وغير مستقرة ، ودائما ما تتردد عند اتخاذ قرار .ويؤكد الخبراء في النهاية أن لكل فتاة شخصيتها الخاصة التي تستطيع أن تنميها وتطورها ، لتصل بها إلى أفضل ما تتمناه



onion head16::s24::eek:nion head16
 
أعلى