تقرير [ انمي السراب ]

FankoOshya

★ مترفة العطاء★
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
2,097
الإقامة
..
الاسم بالياباني: fushigi yuugi

الاسم بالعربي:السراب

نوعه :
مغامره ، كوميديا , دراما , خيال , تاريخي , رومانسي ,

عدد الحلقات 52

==========
القصة :
هذه هي قصة الشابة التي جمعت محاربين الزوزاكو(سيشي) السبعه . لتجعل جميع امنياتها تتحقق . و القصة بنفسها تحكي عن تعويذة كتاب إذا أنتهت القصة اللتي بها تصل التعويذة و تتحقق الامنيات . و كلما تقلبت صفحات الكتاب ستصبح القصة التي بها حقيقة و تبدأ حكاية الشابتين السحرية ألتان تنتقلان إلى عالم الكتاب و القصة التي بها . و هذا الانتقال إلى الكتاب سوف يتيح لهم الفرصه لتحقيق أحلامهم و أمنياتهم و ليكشفوا العالم الغريب الذي وصلوا له .
قد تكون القصة لحد الان خياليه ولكن عكس ما تظنون فأن هذه القصه هي قصة أدرامية و قصة حب بحته من جميع نواحيها . بعد مرور الشهور و السنين في أحداث الكتاب و في عالمة المنعزل تكون الشابتان يوي و مياكا أن يكون كاهنتان لسيدان ليسا من البشر و يجب على كلا منهما أن يبحثا عن محاربينه السبعه كي تتحقق امنياتهم القصة مستمرة و كل بنت تتبع خطوات معينه للبحث عن محاربينها الخاصين و يتحولان من صديقتان حميمتان إلى أعداء لدرجة انه يوي تريد القضاء على صديقتها يوكي . هل هذا يحدث في عالم الكتاب ؟ و ما هو سر الزعماء Universe of the Four Gods Book ؟؟


===========
الشخصيات :
===========

1_973561660m.jpg

سوزاكو
سوزاكو الربع الجنوبي في الدائره و هو الشيء الذي يمثل شكله بطير أحمر كبير و هو باللون الاحمر بسبب أرتباطة بدرجات الحرارة العالية اللتي تحدث بالصيف و ايضا اللون الاحمر له ارتباط بالحب و الرومانسية و نجد في الاتني أن الحب سحب قوة سوزاكو . و ريش سوزاكو متعدد مثل الطاووس و يقصد بهذا ندرته و جمالة و محاربين سوزاكي السبعه هم : تاماهوم (غول)، هوتوهوري (نجم)، تشيتشيري (الحسن و الجمال)، نوريكو (صفصاف)، تشيريكو (شبكة)، تاسوكي (أجنحة)، وميتسوكاك (حزن).

miaka2.JPG


Miaka Yuki
الاسم: مياكا يكي
العمل : كاهنة سوزاكو
العمر: 15

الهوايات
القدرات: كاهنة سوزاكو، عندها قدرة مستترة لحماية نفسه

القصة:
و هي الشخصية الاساسيه في المسلسل و يجب عليها أن تصبح كاهنا لسوزاكو لكي تنقذ كونان و ترجع إلى عالمها . مياكا فتاة شرهه و لكن بحوزتها قلب طيب . و قد تموت لكي تحمي أصدقائها التي أخترعهم الكتاب the universe of the Four Gods و سيتوقف كل شيء عند استدعاء سوزاكي .


tamahome.JPG

Tamahome
الاسم: تاماهوم
الإسم الحقيقي: الدانق كيشوكو
العمر: 17
أصغر: جيوكيران وييرين
الهوايات: جمع المال
القدرات: فنون الدفاع الذاتي عموما
القصة:
تاماهومي الرجل الاول التي أكتشفته مياكا بأنه ضمن محاربين السوزاكو . يبدوا بالبداية أن تاماهومي مهتم بالمال فقط لكن فيما بعد نكشف لماذا . لأنه يريد أن يدفع المال الذي يأخذه لعائلته و لكي يعيشوا تاماهومي مستعد لأعطاء حياته كله لمياكا بعد موت عائلته . و تاماهومي ممتاز في فنون الدفاع الذاتي و نرى أنه يدافع عن مياكا و الاخرين في كل المسلسل . نرى ان في بداية الامر علاقته بمياكا كأخ و لكن فيما بعد ينفجر بحبها الصراحة قصة حب تأثر بكل من يراه و نجد أن تاماهومي موالي يرغب بالتضحيه لمن يحبه .

hotohori.JPG

Hotohori
الاسم: هوتوهوري
الإسم الحقيقي: سيهيتي
العمل : إمبراطور إمبراطورية كونان
العمر: 18
الهوايات: القراءة والأسلوب
القدرات: مبارزة
القصة:
هوتاهوري هو الشخص الثاني من محاربين السوزاكو و الامبراطور لمدينة كونان . وقع تاماهومي بحب كاهنة سوزاكو ماياكا و من قبل أن تصبح كاهنه . و قال " عندما كنت صغيرا الامرأة الوحيده التي أحببتها هي الكاهنة" و يستعمل هوتوهوري سيفه لحماية مياكا . و طبعا هو مبارزا ماهر . و قد عاش حياة مزدحمة و بالاحرى محمية و قد أستلم الملك و هو رجل جميل و وسيم جدا و يحارب و يقاتل من يأذي من يحب و يتميز بالشرف .

nuriko.JPG

Nuriko
الاسم: نوريكو
الإسم الحقيقي: تشو ريين
العمر: 18
الهوايات: تلبس مثل إمرأة، أسلوبها مثل الامرأة
القدرات: القوّة فوق طاقة البشر
القصة :
يبدوا بالبداية أن نوركو هي الفتاة الغيوره اللتي تغار من مياكا لأن الامبراطور يحبها و بعد تقدم الامر و السلسله نجد أن صداقتهما تكبر شيئا فشيئا . تخبأ نوريكو سر قوي جدا على أصدقائها ولكن بالاخير تكشفه تتمتع نوريكو بقوه هائله جدا كونها امرأة . بالواقع و على الرغم من جمالها نجد أن نوريكو ليست أمراه و لكنها رجل !! نعم و لقد اخذت شيخية البنت من أخته الصغرى التي كانت تحبه لقد كانت أغلب الوقت مع نوريكو و لكن في يوم من الايام دهس حصان كان يجري بالطريق على أخته بالخطأ و بعد هذا اليوم قال نوريكو أنه يتمنى أن يصبح بنت و كان يلبس لبس أخته و يضع المسحوق النسائي على وجهه .

chichiri.JPG

Chichiri
الاسم: تشيتشيري
الإسم الحقيقي: هوجان
العمر: 24
الهوايات: صيد السمك
القدرات: تعلّم قدراته من تييتسوكان. تتضمّن القدرات قابلية حركة آنية، معارضين منجمدين، الخ.

القصة :
تشيشيري و هو الرابع من محاربين سوزاكي الذي وجدتهم مياكا يبدو لكن أنه سخيف متلبسا تحت قناع مبتسم ولكن الصراحه تندهشت عندما رأيت يربع على عرش الترشيحات من بين جميع شخصيات فشوجي . و هو الساحر الوحيد من بين السوزاكي يتحدى ناكاكو بالكثير من المشاهد و قد نجده غامض بعض الشيء . سبب تلبسه لقناع مبتسم لأخفاء وجهه الحزين الذي كلما رأه تذكر ماضي محزن . و انه قتل أعز أصحابه بالخطأ و الجرح لاذي على وجهه هو بسبب ذاك اليوم الذي قد تدحرج من الجبل و كان أن يسقط من أعلى الجبل ولكن ضحى صديقه بحياته من أجله .

tasuki.JPG

Taski
الاسم: تاسكي
الإسم الحقيقي: كو شانو / جينرو
العمر: 17
الهوايات: القتال
القدرات: فنون الدفاع الذاتي

القصة:
تاسوكي و هو المحارب الخامس الذي عثرت عليه مياكا . و قبل أم تكشفه مياكا و الاخرين كان يعمل من قطاع الطرق و يبدو تاسوكي هو الشرير الوحيد بالمجموعة و فظ بعض الشيء و سلاحه الشيء الذي يخرج منه أبسنة اللهب تاسوكي يكره النساء و هو ليس مرح و يفعل أي شيء من اجل أصدقائه .

mitsukake.JPG

Mitsukake
الاسم: ميتسوكاك
الإسم الحقيقي: ميوجوان
العمر: 22
عيد الميلاد: مايو/مايس سابعا
الإرتفاع: 199 سنتيمتر
فصيلة الدمّ: O
محل الميلاد: الجزء الشمالي لإمبراطورية كونان
العائلة: لوحده طول حياته كان يحب امرأه ولكنها ماتت
الهوايات: الإعتناء بالحيوانات
القدرة: القوه لأشفاء الناس

القصة :
و هو المحارب السادس من الذين عثرت عليهم مياكا . و لو أنه ليس قوي جدا إلا أنه معالج و طبيب خبير جدا و يعيد الصحه للمصابين . و نجد أنه رجل كبير و هادئ بعض الشيء و لديه روح طيبه و ينقذ الاشخاص على سبيل نفسه عنده القوه لكي يشفي الاخرين بيديه و يحب الحيوانات .

chiriko.JPG

Chiriko
الاسم: تشيريكو
الإسم الحقيقي: و دوكان
العمر: 13

الهوايات: القراءة والبحث
القدرات: ذكاء عالي جدا عالي جدا

القصة:
و هو أخر شخص ظهر لهم . و هو الشخص الصغير المحبوب الذي يأتي دائما متأخر ليس لديه دور بارز بالانمي إلا أنه مات بعد أن تقاتل مع أحد محاربين سيري أما من شاهد المانغا فله دور بارز جدا و هو بعمر 13 سنه عبقري و ذكي جدا يحب الدراسه و هو في مدرسة التعليم العالي على الرغم من صغر سنه . و بالاخير يصبح هو الولد الصغير المحترم .

صور السوزاكو السبعة مع الكاهنة السوزاكو مياكا

oav1-4.jpg


yuugi.jpg


circlefy.JPG


fuyu9.jpg


1FYGoodGuys.jpg


FushigiYuugi15.jpg

=============
تابع الشخصيات :
=============

1_268203822m.jpg

Seiryu
Seiryu, Blue Dragon of the East (Spring):
سيري، تنين أزرق من الشرق (ربيع):
سيري هو الجزء الشرقي لهذه الدائره و هو يمثل على شكل تنين أزرق بينما يكون عادة لون الربيه أخضر و سيري كما نعلم على شكل تنين أزرق و كلنا نعلم أن التنانين مخلوقات خلقوها الصينيون و هم حيوانات تعيش بالماء و في فصل الربيع تكثر الامطار و تطير أحيانا و لهذا لونه الازرق يؤشر على المياه و يعتبر التنين كأحد المخلوقات المحترمه و القويه و الاقد لكل المخلوقات الاسطوريه في الصين . و كان التنين رمزا للقوة و السلطه في الصين .و يمثل التنين سيري سبعة أشخاص و هم المحاربون :

yui.JPG


Yui Hongo
الاسم: يي هونجو
العمل : كاهنة سيريو
العمر: 15
الهوايات: قراءة روايات اللغز، يقدّر موسيقى
القدرات: تبرع في دراسة والممارسة، ويستطيع الكلام الإنجليزية

القصة:
هي صديقة مياكا المفضله و بنفس الوقت عدوتها في المسلسل خصوصا بعد ان هاجمة من قبل مجرمين في كيوتو . يوي أذكي من مياكا نوعا ما في عالم الكتاب أسياد السماء الاربع . و هي واثقه من نفسها و تكره الاشياء الغامضة و لا تتحمل الخيانه و يمكن أن تكون عنيده بعض الشيء و هي ليس من النوع الذي يريد أن يتكل أو يعتمد على احد و بهذا و بذكاء الداهيه ناكاكو أستطاع أن يكسب ثقتها و تثق به أكثر من أي شخص بالعالم و جعلها ناكاكو أن تنقلب على صديقتها . و هي مازالت تحب مياكا ولكنها كل ما تتذكر الحادثة تزيد كرها لها .

nakago.gif

Nakago
الاسم: ناكاجو
العمر: 25

الهوايات: التهديد, ويضايق تاماهوم. جنرال ثلثي جيش كوتو.
القدرات: يستطيع السيطرة على طاقة الحياة والإستعمالات بسيتشوكينيسيس

القصة:
و هو الحقير الشرير و من أكير الاشخاص حقاره صادفتهم (بعد غريفث) في الانمي كله و بسهولة تامه أستطاع أن يجعل يوي ضد صديقتها مياكا و بطريقة ذكيه . و الصراحه هو ذكي بالعبقري شخص مستعد لأسوء الامور و هو بارد جدا و هادئ ولكنه بالنهاية يضل قاسي . و هو دائما واعي و متحفز بكل شيء يدور حواليه و طبعا لا يستطيع التحمل إلى نهاية المسلسل حلمه الوحيد أن يصبح مع الاسياد في السماء .

suboshi.gif

Suboshi
الاسم: سوبوشي
الإسم الحقيقي: شانكاكو بو
العمر: 15
الهوايات: الممارسة
القدرات: يستطيع السيطرة على "ريسيسوي" من قبل بسيتشوكينيسيس

القصة:
و هو التوأم الاكبر سنا لأخية سيبوشي و كان لابد منه ان يصبح الاب لأخيه بعد وفاة والديهما . وهو حنون جدا و حساس ولكنه بالاخير عنيف . لطيف و طيب القلب و يحب أخاه الاصغر . و لقد بدأ و كأنه من محاربين السوزاكي السبعه و لكنه أصبح في النهاية من محاربين السيري و لقد ضحى بنفسه بالنهاية من أجل سوزاكي و يستطيع أن يحس باخاه و سلاحه ان يتكلم مع أخيه ذهنيا .


amiboshi.gif

Amiboshi
الاسم: أميبوشي
الإسم الحقيقي: كوتوكو بو
العمر: 15
الهوايات: التأليف
القدرات: يستطيع السيطرة على الطاقة ويهاجم الآخرين بالتركيز خلال نايه

القصة:
و هو توأم أخيه أميبوشي و استطاع أخيه الكبير أن يربيه أحسن تربيه و حركاته تشبه حركات أخيه بعض الشيء و طبعا يحب أخيه و يكن مشاعر حب أتجاه يوي و يكره و يهاجم الشخص الذي يهاجم من يحب أو يهاجمه و تفكيره مثل تفكير الصغار لا يفكر مالذي سيحدث للناس من تصرفاته على سبيل المثال عندما قال له ناكاكو بأن أخيه قد مات وضع اللوم كله على توماهومي ة تفجر بداخله و قتل عائلة تاماهومي كلها و سلاحه مثل اليويو .
أميبوشي و سيبوشي قريبان جدا من خاصة من بعد أن مات والديهما في الحرب الاهلية . و يستطيعان أن يعلموا عن كل منهما و يقرئون أرواح بعضهم و يتكلمون مع بعض من لأبعد الاماكن و من المفاجئة أن الواحد يستطيع ان يمتب على ذراعية و الاخر يستطيع قرائته .


ashitare.gif

Ashitare
الاسم: أشيتار
العمر: 34

الهوايات: أكل اللحم الإنساني
القدرات: يستطيع التغيير في ذئب

القصة:
و هو نصف ذئب و نصفه الاخر أنسان و هو قوي جدا و لقد قتل أحد محاربين سوزاكي و هو نوريكو


soi.gif

Soi
الاسم: سوي
الإسم الحقيقي: كاين هاكو
العمر: 19

الهوايات: إستعمال المكياج
القدرات:تستطيع السيطرة على البرق

القصة :
و هي الامرأة الوحيده في محاربين السيري السبعه و تحب ناكاجو و تفعل المستحيل من أجله .

tomo.gif

Tomo
الاسم: تومو
الإسم الحقيقي: تشوين روو
العمر: 21
الهوايات: الناس التهديديون ويضايقون الآخرين، شاذّون جنسيا
القدرات: يستطيع جعل الناس عندهم هلوسة ويرى الأوهام بإستعمال كتوم صعب دعا "ساقا"

القصة :
و هو الرجل الذي يستعمل الوهم كسلاح ضد الاعداء و هو وسيم تحت قناعه هذا


miboshi.gif

Miboshi
الاسم: ميبوشي
العمر: مجهول
الهوايات: معالجة الناس عند الرغبة
القدرات: قادر على دخول أجسام الناس الآخرين ويسيطر

القصة :
يسيطر على العقل و يسرق الارواح و إذا تعب من الجسم الذي هو فيه يستطيع أن يستبدله و الطريق الوحيد لقتله هو أن يقلت جيريكو نفسه .

صور السيريو السبعة مع كاهنة السيريو يوي
 

المزن

¬°•| روح حلوة |•°¬
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
4,139
العمر
24
الإقامة
England ♡
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله
حبيتهم خاصة البنت شسمها ميكا ياكي
:imua24:
يالله ان شاء الله ننتظر الحلقات
ربي يسلمج على هالابداع
لا نحرم
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
من شكله حلو ،
تسلمين على الطرح و الاختيار الرائع فنكوشية
ودي
 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإقامة
السنينه
ناايس مجهود طيب
كلهم حلووين شكله فن
 
أعلى