الطيران العماني يواصل تدعيم أسطوله بإضافة طائرتين جديدتين

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
الاثنين, 04 فبراير 2013
يواصل الطيران العماني توسيع أسطول طائراته من طراز البوينج 737/800 بإضافة طائرتين جديدتين، وبذلك يرتفع قوام الأسطول إلى 30 طائرة. جاءت هذه الخطوة بعد وقت قصير من توقيع كل من سلطنة عمان وجمهوريتي الهند وباكستان الصديقتين على مذكرات تفاهم تتعلق بتنظيم خدمات النقل الجوي بين البلدان الموقعة.
الطائرة الأولى المستأجرة بدأت عملياتها في نهاية شهر ديسمبر 2012، بينما تم تشغيل الطائرة الثانية ببداية شهر فبراير. سيؤدي ذلك إلى مضاعفة عدد الرحلات الجوية اليومية إلى كل من تشيناي ودلهي وحيدر أباد في الهند، إضافة إلى تسيير رحلات يومية إلى كل من إسلام أباد ولاهور في باكستان.
حول ذلك، أعلن وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن ترحيبه بهذه الخطوة قائلا، سوف يتيح لنا زيادة حجم أسطول طائرات البوينج من طراز 737 المزيد من المرونة والخيارات لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب على متن رحلات الطيران العماني. وتماشيا مع زيادة الوعي العالمي بالسمعة الطيبة للطيران العماني، فقد تزايد الطلب بصورة كبيرة ونحن نتطلع إلى الترحيب بمسافرينا الكرام عل متن هذه الطائرات الإضافية.
تعد طائرات البوينج 737 بمثابة العمود الفقري لأسطول الطيران العماني ويتم تشغيلها على عدد من الخطوط القصيرة ومتوسطة المدى. وبالإضافة إلى الطائرتين الجديدتين، يتضمن الأسطول 17 طائرة من طراز بوينج 737 وأربع طائرات ايرباص 330/200 بالإضافة إلى ثلاث طائرات من طراز ايرباص 330/300 وأربع طائرات أمبراير من طراز 175 للخطوط الإقليمية، وكذلك طائرتين من طراز أيه تى آر 42.
 
أعلى