مجموعة سعود بهوان تقدم الدعم لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
استمرارا لتصدرها أنشطة تطوير مهارات المواطنين -
تقوم مجموعة سعود بهوان بوضع خطط وتنفيذ عدد من البرامج الهادفة لتقوية ثقافة العمل الحر وتعزيز تقدم أصحاب تلك المشروعات حتى يصبحوا رجال أعمال ناجحين. وتشمل تلك الخطط الارتقاء بالمهارات والمعارف الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر العديد من برامج التدريب المهني ومهارات الأعمال والاستفادة من أدوات المعرفة ووضع معايير مؤثرة في التعليم، كما شملت تلك الخطط تعزيز القدرات التكنولوجية الارتقاء بها وتوفير التمويل والدعم الفني والتسويقي وتيسير عملية التطوير من أجل مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على تحسين القيمة وفي الوقت ذاته الارتقاء بكفاءة عملياتهم وأدائهم.
وكجزء من مسؤوليتها الوطنية نحو تطوير المواهب العمانية، تقوم مجموعة سعود بهوان بتعزيز مبادراتها لتطوير ودعم أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة العمانيين، فمنذ أكثر من ثلاثة عقود تحرص المجموعة على اتباع عملية شاملة من أجل تحديد وتنمية أصحاب الأعمال العمانيين في كافة القطاعات مثل الإطارات والبطاريات وقطع غيار السيارات والمعدات الثقيلة وغيرها، وفي هذا الإطار وفرت مجموعة سعود بهوان استثمارات ضخمة ولا زالت مستمرة في هذا الاتجاه بهدف تدريب وتنمية المواهب العُمانية، كما تقوم بتوفير الدعم الاقتصادي والمؤسسي للمئات من أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة من العُمانيين في كافة أرجاء السلطنة.
أكد الشيخ محمد بن سعود بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان أن المجموعة ستظل ملتزمة بالترويج لتطوير مهارات أصحاب الأعمال الحرة العمانيين، و لقد ساهمت بفاعلية في تحديد وتطوير إمكانيات أصحاب الأعمال الحرة، وتوفير علاقة عمل داعمة للغاية، وإن ضمان حصول المشروعات الصغيرة والمتوسطة على كافة أوجه الدعم التنموي باعتباره من الأمور الحيوية لنجاح مشروعاتهم هو من الأمور الضرورية لتحقيق هدف واحد هو تطوير مساهمتهم في البناء المجتمعي ككل، ويعتبر التطوير الفعال لأنشطة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمثابة عملية مكثفة تتطلب رؤية طويلة الأمد والتي تساعد على تسريع النمو.
ويقول فاضل بن سعيد بن حمد الهاشمي أحد أصحاب الأعمال في ولاية آدم: «منذ أكثر من 25 عاما، كانت لدي رغبة في بدء مشروع خاص باسمي، ولكن في تلك الأيام لم يكن هناك سوى عدد قليل من الشركات التي تقدم الدعم لهذا النوع من الطموح، وكانت مجموعة سعود بهوان واحدة منهم، فمن خلال الدعم الذي قدمته لي المجموعة تمكنت من إنشاء محل صغير لتجارة قطع غيار السيارات والإطارات والبطاريات في ولاية آدم، وعلى مدار السنين والأعوام استمرت المجموعة في تقديم الدعم لي في العديد من المجالات لتحقيق أداء أفضل».
وتقدم مجموعة سعود بهوان العديد من أوجه الدعم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في أنحاء السلطنة ومن ذلك المعدات، والمعرفة بالمنتجات، وتدريب الموظفين، وإدارة المخزون، ولوجستيات الإمداد، والدعم التسويقي، والتمويل التجاري وحوافز المبيعات وغيرها.
ظلت مجموعة سعود بهوان وعلى مدار عقود طويلة في صدارة الداعمين لأنشطة تطوير مهارات المواطنين العمانيين، وقد ساهمت العديد من الممارسات الرائدة التي وضعتها الشركة بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة في تحديد مسار وتوجه عملية تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تدعمها مجموعة سعود بهوان. وتمتلك المجموعة العديد من الخطط الأخرى الهادفة لمساعدة الشباب العماني من أصحاب الأعمال الحرة على التطور المستقبلي.
 

اطياف راحله

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
1,152
سلمت يدآك..||~
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
..}~مودتي
 
ع

عائشه حمد سلمان الراشديه

زائر
انا صاحبة مشروع دواجن مبتدئ اطلب منكم المساعده في تطوير المشروع وإقامته على أكمل وجه أو بالعلم المالي وشكرا لكم
 
ع

عائشه حمد سلمان الراشديه

زائر
انا صاحبة مشروع دواجن مبتدئ أتقدم إلى شخصكم الفضيل بالعون والمساعدة في تطوير المشروع وإقامته على أكمل وجه بالدعم المالي أو بتطوير المشروع أو أستكمال المشروع ولكم مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير
 

sally saeed

موقوف
إنضم
16 مارس 2020
المشاركات
37
العمر
29
يكثر الذهاب في تلك الأيام إلى مدينة شرم الشيخ من أجل قضاء أجازة الصيف هناك. وبدلًا من عناء المواصلات، احجز الآن ليموزين شرم الشيخ من شركة الرائد ليموزين لضمان الذهاب والإياب بكل سهولة وأمان.
حيث تتميز الرائد ليموزين بأنها تقدم خدماتها لعملائها الكرام في كل مكان في مصر، وهو ما يجعلنا دائمًا شركة ذات مصداقية وأولوية لعملائنا الكرام. فتعالوا نتعرف على تلك الخدمة الآن.
مدينة شرم الشيخ
تعد مدينة شرم الشيخ أحد أبرز المدن السياحية في مصر، وهي تقع عند ملتقى خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر جنوب شبه جزيرة سيناء، وتبتعد عن محافظة القاهرة حوالي 500 كلم.
وتضم المدينة العديد من المنتجعات السياحية التي يرتادها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وتعد أحد أبرز أماكن الغوص العالمية، وغيرها من العوامل الجذابة التي تجعل المصطافين يفضلون الذهاب لشرم الشيخ.
ومن أبرز المناطق السياحية الموجودة في شرم الشيخ: رأس نصراني، ورأس أم سيد، ورأس جميلة، ورأس كنيسة، وشرم الميه، ونخلة التبل، ومحمية رأس محمد، ومحمية نبق، وخليج نعمة، وغيرها من المناطق السياحية الطبيعية، فضلًا عن وجود الكثير من الفنادق والمنتجعات.
إذا كنت تريد قضاء أجازة الصيف هناك، اذهب من خلال خدمة ليموزين شرم الشيخ من الرائد ليموزين.
ليموزين شرم الشيخ
تعد مدينة شرم الشيخ مليئة بالمغريات السياحية، ولكنها في نفس الوقت بعيدة عن المدن الرئيسة في مصر، مثل الإسكندرية والقاهرة وغيرها من المدن، فهي تقع في أقصى الشرق المصري في جنوب سيناء.
ولكن لا داعي للقلق أو التوتر في التفكير حول كيفية الذهاب إلى هناك لقضاء أجازة الصيف، حيث توفر لك الرائد ليموزين خدمة ليموزين شرم الشيخ من أجل ضمان انتقالك بسهولة من وإلى المدينة.
حيث نوفر لك أسطولًا من السيارات الفارهة التي تضمن استيعاب أي عدد من الأفراد وأي كمية من الحقائب، من الباب للباب، حتى لا تشعر بأي تعب أو إرهاق أو عناء.
احجز الآن ليموزين شرم الشيخ من الرائد ليموزين، وابدأ في حزم أمتعتك الآن.
مميزات خدمة الليموزين
تقدم لك الرائد ليموزين مجموعة مميزة من خدمات ومميزات ليموزين الرحلات والمحافظات، والتي تعد خدمة ليموزين شرم الشيخ أحد تلك الخدمات.
ومن أبرز تلك المميزات والخدمات:
• أسطول من أفضل وأحدث السيارات المناسبة للسفر وقطع المسافات الطويلة لتشعر بالراحة في الطريق
• فريق من السائقين المحترفين القادرين على القيادة بشكل آمن، مع ضمان الالتزام بالمواعيد وعدم التأخير عليك
• أفضل أسعار ليموزين شرم الشيخ مقارنة بغيرنا من شركات الليموزين الأخرى
• تقديم خدماتنا لكل المحافظات المصرية، سواء في الذهاب إلى شرم الشيخ أو الرجوع منها
• سيارات كبيرة لاستيعاب الأعداد الكبيرة، مثل رحلات العائلات والأصدقاء الجماعية
الرائد ليموزين
الرائد ليموزين هي واحدة من أفضل شركات الليموزين والنقل الجماعي والسياحي داخل مصر. تمتاز بتاريخها القديم وخبراتها الطويلة في خدمات ليموزين المطار.
حيث إننا نقدم لك أفضل أسعار ليموزين مطار برج العرب و ليموزين مطار القاهرة الدوليين. بجانب تقديم أحسن خدمات النقل الفردي والجماعي.
 
أعلى