العين يتعاقد مع مال الله لخمس سنوات

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
EB43-1309-01.jpg



أكمل نادي العين تعاقده الرسمي مع لاعب نادي الإمارات عبدالله مال الله أمس، لمدة خمس سنوات بعد مرحلة صعبة من التفاوض لرغبة العديد من الأندية في الاستفادة من خدمات اللاعب، وذلك بحضور مدير نادي العين خالد الهاشمي

ويرتبط مال الله بعقد مع نادي الإمارات ينتهي بعد عامين، لكن محاولات نادي العين أثمرت عن الفوز بالصفقة التي لم يعلن عن تفاصيلها.

وتردد في بعض المجالس ان نادي العين حسم صفقة اللاعب مال الله منذ وقت مضى، لكن بعض المسؤولين في صفوف المنتخب الوطني دعوا إلى تأجيل الإعلان عن الصفقة، حتى لا تكون سببا في صرف تركيز اللاعب عن مهمته مع الأبيض في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال.


من جهته جدد اللاعب مال الله رغبته في رد الدين لجماهير النادي التي طالبت في مناسبات عدة بحسم صفقة انتقاله إلى الزعيم، مشيرا إلى أنه يرجو ان يمثل إضافة جيدة لنادي العين في الفترة المقبلة، تطلعا إلى الحصول على نتائج جيدة في النسخة الاولى من دوري المحترفين.


واعتبر مدير نادي العين ماجد العويس التعاقد مع اللاعب مال الله إضافة جيدة لطموحات الزعيم في المنافسة على الألقاب، علاوة على تعزيز التنافس بين اللاعبين للحصول على ثقة المدرب شايفر في الفترة المقبلة، ما يساعد على تطور المستوى الفني للاعبين وتاليا الفريق الاول في الدوري.

وقلل العويس من أهمية مخاوف جمهور الزعيم على الحالة الصحية للاعب البرازيلي دياز عقب المردود الباهت الذي بدا عليه في المباريات الودية الاخيرة امام بارانيس البرازيلي ودبي دايموند، مشيرا إلى ان دياز عانى من غياب طويل عن الملاعب بداعي الإصابة، من شأنه التأثير في ظهوره الميداني الجيد مع الزعيم.

مواجهة الشباب

من جهة أخرى، يشارك المحترف التشيلي فالديفيا الليلة في تدريبات الزعيم بعد وصوله في الـ10 من مساء أمس إلى مطار دبي.


وكان الألماني شايفر مدرب العين يلح على أهمية تسريع عودة فالديفيا إثر خروجه بالورقة الحمراء في مباراة منتخب بلاده امام البرازيل في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال .2010

واستأنف الزعيم العيناوي تدريباته قبل مواجهة فريق الشباب العماني يوم الإثنين، بعد أن منح شايفر اللاعبين راحة ألاعن التدريبات عقب مباراة دبي دايموند الودية.وخضع البرازيلي دياز وفيصل علي إلى تدريبات تأهيل خاصة بإشراف خبير اللياقة البدنية مايك جيمس، كما تابع اللاعب خلفان تدريبات تقوية العضلات بصالة الجمنيزيوم، فيما يواصل اللاعب مسلم فايز برنامجه العلاجي مع الجهاز الطبي.


وغاب عن التدريبات سلطان مصبح، درويش أحمد، رامي يسلم، أحمد الشامسي وهزاع سالم بسبب مشاركتهم ودياً مع فريق الرديف العيناوي أمام النادي العماني

الامارات اليوم
 
أعلى