سيدكا: من الصعب التكهن ببطل خليجي-21

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349



أكد المدرب الألماني المعروف فولفغانغ سيدكا، صاحب التجارب التدريبية الكثيرة في منطقة الخليج، أن التكهن بهوية المنتخب الأقرب للفوز بلقب بطولة كأس الخليج، المقامة حاليا بالعاصمة البحرينية المنامة، يعد أمرا صعبا، خاصة وأن مستويات جميع المنتخبات متقاربة.
وأضاف سيدكا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية خلال وجوده بمقر إقامة منتخبات المجموعة الأولى "إذا ما استثنينا منتخب اليمن الذي لم يعد الأقل حظوظا فإن المنتخبات السبعة المتبقية مؤهلة لإحراز اللقب بنسب متساوية".
وأوضح أن "منتخبات قطر وعُمان والعراق تخوض حاليا غمار مرحلة التصفيات الختامية المؤهلة إلى مونديال البرازيل، ووصولها إلى هذه المرحلة يؤكد أنها قادرة على تحقيق أفضل النتائج.. منتخبات السعودية والكويت والبحرين والإمارات بدورها من المنتخبات القوية على مستوى المنطقة وصارت تمتلك لاعبين من أعلى طراز، وبالتالي يصعب تفضيل منتخب على حساب الآخر".
وعن البداية المتعثرة للمنتخب القطري، قال سيدكا "الخسارة في المباراة الأولى لا تعني أن منتخب قطر خرج من السباق بل إن فرص التعويض مازالت موجودة وبإمكانه التعويض.. من المبكر الحديث عن الترشيحات وسنشاهد مفاجآت كثيرة في المستقبل".
وتمنى المدرب الألماني أن يوجد منتخبا قطر والبحرين في الأدوار المتقدمة من البطولة.
وختم حديثه بالقول "بحكم تجاربي السابقة بقطر والبحرين، والذكريات الكثيرة المتميزة التي عشتها تجعلني منحازا بعض الشيء لهما، و
top-page.gif
لكن بحكم أني سأكون محللا بإحدى القنوات الرياضية العربية حاليا فإني سأسعى لأكون محايدا".



المصدر


 
أعلى