تعليمية البريمي تحتفل بعام الطفل العماني

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
أختتم صباح أمس بولاية البريمي فعاليات عام الطفل العماني والذي نظمه قسم التوعية التربوية والرعاية الطلابية بتعليمية البريمي وذلك من منطلق كون الطفل اللبنة الاساسية التي بصلاحها تنشأ المجتمعات القوية القادرة على النهوض بالأمة وتميزها بين الشعوب بندوة توعوية بقاعة الريم بجمعية المرأة العمانية والتي رعاها الفاضل سيف بن سالم الكلباني مدير ادارة السياحة لمحافظتي البريمي والظاهرة و حضرها مدراء مدارس تعليمية البريمي والأخصائيين الاجتماعيين وأولياء الأمور بالولاية.
تضمنت الندوة استعراض عدد من أوراق العمل كورقة عمل في مجال قضايا حماية الأطفال المعرضين للإساءة قدمتها بدرية بنت سرور الغافرية وورقة عمل في مجال حقوق الطفل وسياسات الحماية في السلطنة قدمها أحمد بن شيخان العزري وورقة عن دور الإعلام في دعم ومناصرة الطفل من تقديم عائشة بنت سعيد الغابشية وأخيرا ورقة احتياجات الطفل النفسية وكيفية إشباعها . تضمنت الندوة أيضا عرضا لفيلم عن الطفولة من اعداد هدى بنت حويكم الكلبانية وحلقة نقاشية وفقرة انشادية من القاء أنور بن زاهر الغريبي.
كما سبقت هذه الندوة بيوم برنامج احتفالي في اللولو هايبر ماركت تحت رعاية الفاضل موسى بن علي الهنائي المدير العام لتعليمية البريمي ومدير إدارة اللولو هايبر ماركت. وبحضور موظفي تعليمية البريمي وبمشاركة طلاب وطالبات المدارس.
اشتملت فعاليات الاحتفالية على عدد من الفقرات كإقامة مسابقات ومرسما للأطفال بمشاركة جمعية المرأة العمانية وقدمت أيضا فقرات فنية من تنظيم الجمعية أيضا. كما تم استقطاب شخصيات كرتونية وتوفير ركن للكتب والقصص وركن للطلبة المجيدين في الاختراعات و المشاريع التعليمية والمعرفية ومن مجال ذوي الإعاقة. هذا وتبنى الاحتفالية الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار
تضمنت الندوة استعراض عدد من أوراق العمل كورقة عمل في مجال قضايا حماية الأطفال المعرضين للإساءة قدمتها بدرية بنت سرور الغافرية وورقة عمل في مجال حقوق الطفل وسياسات الحماية في السلطنة قدمها أحمد بن شيخان العزري وورقة عن دور الإعلام في دعم ومناصرة الطفل من تقديم عائشة بنت سعيد الغابشية وأخيرا ورقة احتياجات الطفل النفسية وكيفية إشباعها . تضمنت الندوة أيضا عرضا لفيلم عن الطفولة من اعداد هدى بنت حويكم الكلبانية وحلقة نقاشية وفقرة انشادية من القاء أنور بن زاهر الغريبي. كما سبقت هذه الندوة بيوم برنامج احتفالي في اللولو هايبر ماركت تحت رعاية الفاضل موسى بن علي الهنائي المدير العام لتعليمية البريمي ومدير إدارة اللولو هايبر ماركت. وبحضور موظفي تعليمية البريمي وبمشاركة طلاب وطالبات المدارس. اشتملت فعاليات الاحتفالية على عدد من الفقرات كإقامة مسابقات ومرسما للأطفال بمشاركة جمعية المرأة العمانية وقدمت أيضا فقرات فنية من تنظيم الجمعية أيضا. كما تم استقطاب شخصيات كرتونية وتوفير ركن للكتب والقصص وركن للطلبة المجيدين في الاختراعات و المشاريع التعليمية والمعرفية ومن مجال ذوي الإعاقة. هذا وتبنى الاحتفالية الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار
 
أعلى