تعليمية البريمي ترعى اجتماع لجنة البحوث الثاني

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
نظمت تعليمية البريمي صباح أمس الاجتماع الثاني للجنة البحوث والدراسات بمركز التدريب بالمديرية والذي نظمه علي بن سالم بن راشد الغافري رئيس لجنة البحوث والدراسات وبحضور أعضاء اللجنة
ابتدأ الاجتماع بالإشارة إلى الطرق والوسائل الداعمة لزرع روح الثقة والمبادرة لإعداد البحوث من قبل العاملين بالحقل التربوي.
تم خلال الاجتماع مناقشة سير خطة لجنة البحوث والدراسات للعام الدراسي 2012/2013م وإعداد خطة تدريبية واضحة لأوراق عمل تدريب الباحثين من قبل أعضاء اللجنة وعرض مواضيع البحوث السابقة والحالية للعام الدراسي الحالي. كما تم أيضا مناقشة نقاط تقييم البحوث والدراسات المقترحة من قبل الباحثين والتأكيد على متابعة الباحثين في إعداد البحوث.
ابتدأ الاجتماع بالإشارة إلى الطرق والوسائل الداعمة لزرع روح الثقة والمبادرة لإعداد البحوث من قبل العاملين بالحقل التربوي. تم خلال الاجتماع مناقشة سير خطة لجنة البحوث والدراسات للعام الدراسي 2012/2013م وإعداد خطة تدريبية واضحة لأوراق عمل تدريب الباحثين من قبل أعضاء اللجنة وعرض مواضيع البحوث السابقة والحالية للعام الدراسي الحالي. كما تم أيضا مناقشة نقاط تقييم البحوث والدراسات المقترحة من قبل الباحثين والتأكيد على متابعة الباحثين في إعداد البحوث.
 
التعديل الأخير:
أعلى