الجامعة الألمانية تحتفل بتخريج 30 طالبا في برامج بكالوريوس العلوم

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
...
#1
الجامعة الألمانية تحتفل بتخريج 30 طالبا في برامج بكالوريوس العلوم
Sun, 09 ديسمبر 2012

تشمل تكنولوجيا المعلومات والأرض والسياحة والتنميةوتخطيط المدن -
احتفلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا مساء أمس بتخريج أولى دفعاتها بالحرم الجامعي الجديد في منطقة حلبان والبالغ عددهم 30 طالبًا من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم لبرامج تكنولوجيا المعلومات التطبيقية وعلوم الأرض التطبيقية والسياحة المستدامة والتنمية الإقليمية وتخطيط المدن والتصميم المعماري.
تضمن الحفل الذي حضره أساتذة الجامعة وأولياء أمور الخريجين، وعدد من أساتذة جامعة أخن الألمانية، وعدد من المسؤولين والأكاديميين، كلمة الاستاذ الدكتور بوركهارد راهوت، رئيس الجامعة عبر فيها عن بالغ سروره وسعادته بتخريج الدفعة الاولى من طلبة الجامعة. مؤكدًا على الجهود التي بذلها كل الطلبة الذين عملوا بجد واجتهاد خلال فترة دراستهم في الجامعة حتى استطاعوا تحقيق هدفهم النهائي. وقال: نحن فخورون جداً بهذه الدفعة الأولى من الخريجين ونتمنى لهم كل النجاح الذي يستحقونه في مستقبلهم المهني. ولهم تهنئة خالصة منا بمناسبة تخرجهم من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان. كما قدمت الدكتورة دوروثيا رولاند أمين عام الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي كلمات تهنئة للطلبة الخريجين، وجاء في كلمة الخريجين التي قدمتها باللغة الإنجليزية عائشة فاروق وباللغة العربية حمدة الحجرية وباللغة الألمانية أمجاد الهنائية: احتضنت الجامعة مزيجًا من الثقافتين العمانية والألمانية تحت سقف واحد للتعلم، وخلال الأربع السنوات الماضية أصبحنا نعشق الدراسة التي غذتنا بروح التفائل والطموح وساعات العمل الطويلة، وأضاف: مرت الجامعة الألمانية في عمان بتغيرات غير متوقعة لم نكن على أهبة الاستعداد لها، ومكافآت وإنجازات لم نحلم بها، تعلمنا دروسا قيمة.
كما ألقى الدكتور حسين السالمي، نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والادارية كلمة. في حينها قام الأستاذ الدكتور شماختنبرغ، رئيس جامعة أر دبليو تي آخن بتسليم شهادات التخرج للخريجين والخريجات.
يذكر أن الجامعة الألمانية ترتبط بجامعة أر دبليو تي أتش آخن، وهي إحدى الجامعات الرائدة في مجال التكنولوجيا في أوروبا التي تشتهر ببرامجها الهندسية. فضلاً عن ذلك، تحتل جامعة آخن مكانة رائدة في جميع المجالات الهندسية وفقاً لتقرير تصنيف الجامعات لعام 2009م.
 
أعلى