اعتماد 74 حالة سكنية في عدد من الولايات

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
اعتماد 74 حالة سكنية في عدد من الولايات
Thu, 06 ديسمبر 2012
اعتمدت اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية بوزارة الإسكان أمس 74 حالة مساعدة سكنية في عدد من ولايات محافظات السلطنة وذلك في اجتماعها الدوري لاستعراض طلبات المواطنين التي وصل إليها الدور في إطار تنفيذ طلبات برنامج المساعدات السكنية المسجلة حتى نهاية 2009.
ترأست الاجتماع عائشة بنت عبدالله العلوية مساعدة مدير عام مشروعات الإسكان.
وناقش الاجتماع الحالات المعروضة حيث تم اعتماد (34) حالة مساعدة سكنية بمحافظة مسقط منها (15) بولاية السيب و (6) حالات لكل من ولايتي العامرات وقريات و(3) حالات بولاية مسقط وحالتي مساعدة لكل من ولايتي مطرح وبوشر.
أما في محافظة جنوب الباطنة فتم اعتماد حالتي مساعدة سكنية بمعدل حالة واحدة لكل من ولايتي المصنعة ونخل كما تم اعتماد (4) حالات بمحافظة شمال الباطنة بمعدل حالتين لكل من ولايتي السويق وصحم. وفي محافظة ظفار تم اعتماد حالتي مساعدة سكنية بولاية صلالة و(6) حالات مساعدة سكنية بولاية بهلا في محافظة الداخلية. كما تم خلال الاجتماع اعتماد (3) حالات بمحافظة جنوب الشرقية بمعدل حالتي مساعدة بولاية مصيرة وحالة واحدة بولاية جعلان بني بوحسن إضافة الى حالة مساعدة سكنية واحدة بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية.
كما اعتمدت اللجنة في اجتماعها حالة مساعدة سكنية واحدة بولاية البريمي في محافظة البريمي وحالة واحدة أيضا بولاية عبري في محافظة الظاهرة.
يذكر أنه من بين اختصاصات اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية بالوزارة النظر في تظلمات أصحاب الطلبات المرفوضة التي يدرسها الباحثون القانونيون بدوائر الإسكان بالمحافظات حيث بلغ عدد حالات التظلم (4) حالات في عدد من الولايات.
 
أعلى