إنستاغرام تطلق أزرار متابعة خاصة بها

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA


بسم الله الرحمن الرحيم



post_Instagram_Badges_598x337.png



أطلقت شبكة إنستاغرام المتخصصة بتبادل الصور، خدمة الشارات أو ما يعرف بأزرار المتابعة “Badges” الخاصة بها، والتي تساعد المستخدمين على تبادل روابط عضوياتهم عبر الويب ونشرها في مدوناتهم ومواقعهم بكل سهولة.
وهذه الشارات تشبه تلك الأزرار التي تقدمها مواقع التواصل مثل فيسبوك، تويتر، وجوجل بلس، والتي تقدم للمستخدم وصولاً سريعاً للصفحات الشخصية.
وللحصول على النص البرمجي “الكود” الخاص بهذه الشارة، يمكن للمستخدم الذهاب إلى الصفحة المخصصة لإنتاج هذه الأكواد الجاهزة ذات الأحجام والأشكال المختلفة، ومن ثم يمكن نسخ النص ولصقه ضمن موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية صاحبة العضوية، أو المدونة الشخصية، وهذا النص البرمجي هو عبارة عن كود مكتوب بلغة “جافا سكريبت”.
والهدف من هذه الشارات هو مساعدة المستخدمين على تعزيز ملفاتهم الشخصية مع متابعيهم عبر مواقع الويب، وبالتالي خلق حركة وفعالية أكبر ضمن عضوية المستخدم على إنستاغرام.
يذكر أن إنستاغرام أعلنت مؤخراً عن إطلاق ميزة الصفحات الشخصية التي يمكن الوصول إليها من مستعرض الإنترنت على أي حاسب شخصي. ويتضمن الملف الشخصي صورة المستخدم الشخصية، وصورة رأسية كبيرة تضم مزيجاً من صور المستخدم الأخيرة، وزراً لمتابعته، وشبكة من الصور مرتّبة حسب التاريخ.




 

FankoOshya

★ مترفة العطاء★
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
2,097
الإقامة
..
7aTS1.gif

SRgM2.gif

ثااانكس ع الخبريه
ماعليك زود
rose2a.gif


ع‘ــــوآإفـــي‘
[
xx88.gif
]

1zpy5.gif
 
أعلى