احتفالات عيد الاتحاد 41 في مدينة العين ( التفاصيل + المسيرات )

إنضم
18 فبراير 2012
المشاركات
302
الإقامة
332
اليوم الاربعاء :: 28 - 11 - 2012

تنطلق احتفالات بلدية مدينة العين باليوم الوطني ( اليوم الاربعاء ) ، وتتضمن عروضاً فنية وتراثية وترفيهية متميزة، تتماشى مع روح المناسبة، ستشكل مفاجآت سارة لسكان المدينة وزوارها، بحسب مهرة سعيد المهيري مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات في البلدية.

الاحتفالات باليوم الوطني ستقام هذا العام بمنطقة مبزرة الخضراء، ومبنى البلدية بمنطقة المركز الإداري خلال الفترة من 28 وحتى 30 نوفمبر الجاري،


في حين ستقام الفعاليات المسرحية والحفلات الغنائية في مدينة ألعاب الهيلي ( الدخول مجاني ) ، خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر المقبل .

وتتضمن فعاليات المبزرة الخضراء استعراضات لسيارات في الفترة المسائية، وتنظيم مسيرة سيارات في منطقة بدع بنت سعود، تزامنا مع المناسبة الغالية وتعبيرا عن فرحة الجماهير باليوم الوطني.

كما تتضمن الفعاليات مسيرتا (العلم) و(الاتحاد) للسيارات الفارهة، لإتاحة الفرصة لأفراد الجمهور للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية، ويتخلل المسيرتين رفع الأعلام والهتاف بشعارات الولاء التي تمتزج مع الأهازيج والأغاني الوطنية.وتتضمن الفعاليات عددا من الاستعراضات الجوية، حيث ستشهد سماء مدينة العين زخما من حركة الطائرات، التي ستقدم عروضا مبهرة، يقدمها مجموعة من الطيارين المتمرسين من فريق الإمارات للعروض الجوية، تشمل حركات شائقة وتشكيلات بألوان زاهية تجسد علم الدولة.

وتجمع فعاليات حديقة ألعاب الهيلي مختلف عناصر الحداثة والفنون والعروض التي تجسد المناسبة الوطنية، بالإضافة إلى عروض الليزر والماء والألعاب النارية، الأوبريت الغنائي (كلنا خليفة)، وما يحمله من معاني الولاء للقائد والعرفان بما حققه لدولة الإمارات وشعبها.وتتضمن الفعاليات عرض ملحمة وطنية فنية، يقدمها نخبة من الفنانين المتميزين من بينهم الدكتور حبيب غلوم، وفيصل الجاسم، ومحمد المنهالي، وأروى أحمد.. والملحمة من كلمات سالم سيف الخالدي، وسيف فاضل وتوزيع الموسيقي طه العجمي وزيد نديم وزيد عادل، وألحان سيف فاضل وإخراج عبدالله حسن أحمد.

كما تتضمن الفعاليات حفلا غنائيا، سيقام على المسرح الرئيسي بحديقة ألعاب الهيلي يشارك فيه نخبة من أشهر المطربين والفنانين من بينهم الفنان حسين الجسمي، والفنان عيضة المنهالي، بالإضافة إلى أروى أحمد وفاطمة زهرة العين.

وحظي الأطفال بقسط وافر من الاهتمام من القائمين على الفعاليات، حيث ستقام مجموعة من العروض والفعاليات الأخرى، للأطفال على مسرح الطفل بمدينة ألعاب الهيلي، الذي سيستضيف الطفلة المبدعة حلا ترك، التي طالما أذهلت الجماهير والتي تشارك الأطفال هذه المرة ضمن احتفالات العين باليوم الوطني.

وأضافت المهيري أن هناك العديد من المظاهر الاحتفالية الأخرى التي ستشهدها العين، ضمن احتفالات اليوم الوطني تشمل العديد من اللوحات والاستعراضات الفنية الشعبية ومعرضا للصور الفوتوغرافية الخاصة بمدينة العين، ومسابقة فوتوغرافيا العين، علاوة على السوق الشعبي الذي يعرض منتجات ومأكولات تراثية ومحلية يفوق عددها 150 محلا.

::x2::
هيك بدها العين
حبتين

::x2::
انتبهو من سالفة التخميس في مدينة العين
التحريات شغاله
غرامة 2000 + حجز مركبه لمدة شهر + 12 نقطه سودا
بدون رحمه

::x2::
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 فبراير 2012
المشاركات
302
الإقامة
332
كذلك مباراة العين والشعب
يوم الجمعه الساعه 8 مساء ( القطاره
الدعوه عامه .. وهناك اماكن مخصصه للعوائل

احتفالات قبل المباراة وبين الشوطين
كونو بالموعد




بخصوص الاستعراض والتفحيط في البريمي
في سيح النفحات .. أو .. سيح السكارى

خلاص انتهى الاستعراض وتم تخريب الحلبه ( بفعل فاعل )
التريلات اللي تقوم ببناء المجمع الرياضي
أحدثت حفر كبيره بين أطراف الشارع
 
التعديل الأخير:

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
كفيت و وفيت بالخبر أخوي
بارگ الله فيگِ و تسلم على النقل و ربي يحفظ الجميع
بأنتظار مشارگاتگ الدائمة
 
أعلى