تأثر الأجواء بحالة من عدم الاستقرار

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
تأثر الأجواء بحالة من عدم الاستقرار


مسقط ــ العمانية: اعلنت المديرية العامة للارصاد والملاحة الجوية عن ان اخر خرائط الطقس تشير الى احتمال تأثر اجواء السلطنة بحالة عدم الاستقرار المتواجدة حاليا شمال غرب شبه الجزيرة العربية الناتجة عن تأثير منخفض جوي يتسبب في هطول امطار متفاوتة الغزارة.
وتوقعت المديرية في بيان لها أمس هطول امطار تكون رعدية احيانا على محافظة مسندم ابتداء من مساء اليوم مع فرص لامتداد السحب الممطرة نحو اجزاء من جبال الحجر وسواحل السلطنة المطلة على بحر عمان لاحقا و تشير التوقعات الى استمرار تاثير الحالة الجوية حتى مساء بعد غد الاربعاء.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#2
منخفض جوي يتسبب في هطول أمطار رعدية أحيانا

الاثنين, 19 November 2012
الأرصاد تحذر من أجواء غير مستقرة -
"العمانية": أعلنت المديرية العامة للارصاد والملاحة الجوية عن ان آخر خرائط الطقس تشير الى احتمال تأثر اجواء السلطنة بحالة عدم الاستقرار المتواجدة حاليا شمال غرب شبه الجزيرة العربية الناتجة عن تأثير منخفض جوي يتسبب في هطول أمطار متفاوتة الغزارة.
وتوقعت المديرية في بيان لها أمس هطول امطار تكون رعدية احيانا على محافظة مسندم ابتداء من مساء اليوم مع فرص لامتداد السحب الممطرة نحو اجزاء من جبال الحجر وسواحل السلطنة المطلة على بحر عمان لاحقا وتشير التوقعات الى استمرار تأثير الحالة الجوية حتى مساء بعد غد الاربعاء.
ونبهت المديرية الى ضرورة أخذ الحيطة والحذر اثناء هطول الامطار وجريان الاودية والتأكد من حالة البحر قبل ارتياده من خلال متابعة النشرات الجوية اليومية الصادرة عنها.

 
أعلى