بمناسبة العام الهجري الجديد السبت المقبل..إجازة للقطاعين العام والخاص

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
العمانية: بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها افضل الصلاة وازكى السلام وحلول العام الهجري الجديد 1434هـ فقد تقرر أن يكون يوم السبت 17 من نوفمبر الحالي إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.
جاء ذلك في قرار أصدره أمس معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية فيما يلي نصه... بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها افضل الصلاة وازكى السلام وحلول العام الهجري الجديد 1434هـ فقد تقرر أن يكون يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2012م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.
ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة السعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وامثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.
كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس قرارا يقضي بأن يكون يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2012م اجازة رسمية للعاملين بالشركات ومؤسسات القطاع الخاص وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1434 هـ .
وأجاز القرار لأصحاب الاعمال والعاملين الاتفاق على تعويض هذه الاجازة اذا اقتضت الضرورة العمل خلالها كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف اجازتهم الاسبوعية خلال اجازة المناسبة المذكورة .
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيدها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات. وكل عام والجميع بخير .
 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,429
الإقامة
في قرية التوت
احم احم

بتكون الإجازة ف يوم عيد ميلادي المجيد :19:

كل عام وإنتوا بألف خير

ويسلمو ع الخبر

وإجازة سعيده

وحواطة ممتعه :ش12:
 
أعلى