وداعا للسواد وداعا للكلف والحبوب والحفر والشعر مع بودرة الثلج لنفخ الخدود وبودرة الذه

ولد المعولي

:: تـاجر معتمد::
إنضم
13 فبراير 2012
المشاركات
779
ودعي الشعر في وجهك ودعي الشعر في جسمك مع بودرة الثلج السحرية تشيل الشعر من وجهك بشكل مش طبيعي وسريع رح تنبهري من النتيجة ورح يختفي الشعر الى الابد
حابة تنفخي خدودك بدون بوتوكس وبدون عمليات جراحية وألم ماالك غير بودرة الثلج من لبنان تنفخلك خدودك مثل خدود نانسي عجرم :)


عندك كلف عندك سواد تحت عيونك حابة تسيري بشرة بيضاء متل الثلج وجهك مليان حبوب بشرتك فيها حفر من اثار الحبوب عندك وحمة زاعجتك عندك تجاعيد حول العين وفي البشرة حابة تشدي وجهك وتنفخي خدودك الآن...نعم البودرة التي تنفخ الخدود بدون بوتوكس روعة فعلا ....
جديد حبايبي من لبنان وجمال لبنان واهم مراكز التجميل بي لبنان بودرة الثلج السحرية المبيضة السريعة للبشرة والتي تزيل الحفرالتي تنتج عن الحبوب وتزيل الترهلات والتجاعيد نهائيا من الوجه من اول استعمال
وبودرة الذهب الخالص واللؤلؤ والكافيار والكولاجين السحرية فعلا رهيبة للوجه ...
نقوم بعمل ماسك بودرة بياض الثلج السحرية للوجه ونقوم ايضا بعمل ماسك بودرة الذهب والكافيار والكولاجين واللؤلؤ المغذي والمفيد للوجه ...



التجميل بالثلج .. فوائد متعددة وسحردائم
التجميل بالثلج أقصر الطرق للحصول على بشرة صافية
---نعم، ماسك بودرة الثلج له مفعول سحري على البشرة وفي نفخ الخدود، اكتشفته عدة ثقافات قديمة. فالصينيون، مثلا، عرفوه منذ أكثر من 3500 عام، ومزاياه لتحسين البشرة
هذه الفوائد الجمة لبودرة الثلج دفعت خبراء التجميل إلى ابتكار طرق وأساليب، تطورت إلى علم كامل وطرق تعتمد على البرودة في العلاج. فكما تقول خبيرة التجميل نانيس سليم: من الحلول السحرية استعمال بودرة الثلج التي يستعين بها كثيرون من خبراء التجميل في نفخ الخدود فهي تسبب انقباضا في الأوعية الدموية وتلطيفا وتبييض رهيب للبشرة يدوم طويلا وازالة تامة للحبوب والحفر والترهلات الموجودة في البشرة..
فعند الصباح تظهر الهالات السوداء تحت العين المجهدة من أثر سهرة ليلية طويلة، وهنا يكون الحل الأمثل اللجوء إلى ماسكات بودرة الثلج تحت العين وعلى كامل الوجه.
وثقي أنها تعطي نتائج هائلة، بالإضافة إلى حالات تجميلية كثيرة تلعب بودرة الثلج دور البطل الرئيسي فيها، ونجد أن أغلب خبراء تجميل هوليوود لا ينتهون من عملهم إلا وقد استعانوا بها».
سعر العلبة 40 ريال ...

----ثانيا بودرة الذهب واللؤلؤ والكافيار والكولاجين ...من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجة البشرة فهو معدن صعب الامتصاص، إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونية كشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.
استخدم قناع بودرة الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التى تظهرعليها وتخف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.
فوائده متعددة:
قناع بودرة الذهب فوائد متعددة فهو:
-اولا واهم شي يزيل الكلف والتصبغات الجلدية والاحمرار والسواد والشعر الزائد من البشرة بشكل سحري وسريع من اول مرة 100% ...
- يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التى تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم.يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفى لمعانا وجاذبية للعين.
- يساعد على تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما.
- يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.
تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.
سعر العلبة 40 ريال..
ازا احببتي سيدتي نقوم ايضا بعمل الماسك الخاص ببودرة الثلج وبودرة الذهب بنفسنا لكي في مركزنا مدة الجلسة والنتائج:

-----تمتد جلسة قناع بودرة الذهب من ربع الى نصف ساعة فقط، وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى، علما أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.
ما يميز قناع بودرة الذهب أنه لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة. ويمكن استخدام قناع بودرة الذهب 4 مرات في الشهر اي مرة كل اسبوع افضل لنتيجة مضمونة ولمدة سنة كاملة ...
كذلك تستطيع صغيرات السن البدء مبكرا باستخدامه للحفاظ على شبابهن قبل ظهور أى علامات لتقدم العمر أو عيوب ومشاكل فى البشرة. كما يمكن للعروس تطبيق قناع بودرة الذهب يوم زفافها لكي تكون العروس الاجمل في نظر زوجها ..
البودرة يمكنك شرائها وعمل الماسك بنفسك في المنزل ...
احجزي قبل ان تأتي الينا قيمة الجلسة لماسك بودرة الثلج 25 ريال
قيمة الجلسة لماسك الذهب والكافيار واللؤلؤ والكولاجين 25 ريال
ارجو الحجز مسبقا على رقمي الخاص ونفس الرقم عالواتساب 99676434 خبيرة التجميل اللبنانية زينة علي ...
موقعنا الجديد الغبرة الشمالية بعد اوتيل شيدي



rzRm.jpg

ماسك بودرة الثلج
rEGYQ.jpg

ماسك بودرة الذهب
lyaZ.jpg
 
أعلى