«دبي مول» يستقبل زبائنه بملابس النوم خلال العيد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
ضمن مبادرة لفتح أبواب مراكز التسوق 24 ساعة
«دبي مول» يستقبل زبائنه بملابس النوم خلال العيد

الاثنين 22 أكتوبر 2012 الأنباء - العربية.نت


btnDec.gif
btnInc.gif
334043-003.jpg


8 مراكز تسوق في دبي تستعد لفتح أبوابها على مدار الساعة
بدلا من استقبال الزبائن بالملابس الرسمية وربطات العنق، قرر "دبي مول" أحد أكبر المجمعات التجارية في العالم أن يلبس الموظفون والموظفات فيه ثياب النوم لاستقبال زبائنهم والافتتاح 24 ساعة يومياً.

وجاء قرار الافتتاح على مدار الساعة الذي سيسري على جميع الأسواق، في بادرة فريدة من نوعها على مستوى العالم باتت كبرى مراكز التسوق في دبي مشرعة الأبواب على مدار 24 ساعة يوميا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك استعدادا لاستقبال أكثر من مليون سائح سعودي وخليجي يتوقع أن يزوروا دبي خلال العطلة الطويلة. وفقاً لصحيفة "الاقتصادية" السعودية.

وجاء القرار بفتح مراكز التسوق على مدار الساعة من أعلى سلطة قرار في الإمارة، حيث كان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي قد أصدر في وقت سابق من الشهر الجاري قرارا بتمديد فترة إقامة فعاليات الترفيه والتسوق العائلي ضمن إطار حدث "العيد في دبي" لمدة أسبوعين، وعلى مدار الساعة في مراكز التسوق بإمارة دبي، فيما أبدت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي استعدادها التام لتنفيذ المبادرة بدءا من 18 أكتوبر الجاري، إضافة إلى التزامها بتقديم كل الخدمات وفق أرقى المعايير.

وكتب الشيخ محمد بن راشد تغريدة، على موقعه في موقع "تويتر" رحب فيها بجميع زوار الإمارات في العيد قائلا "حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً". وقال إن بقاء مراكز التسوق في دبي مفتوحة 24 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ضمن حملة "العيد في دبي" هي فكرة فريدة عالمياً.

وقالت مصادر في دائرة السياحة والتسوق التجاري في دبي إن الإمارة تتوقع استقبال أكثر من مليون سائح سعودي خلال عطلة عيد الأضحى الطويلة نسبيا في المملكة، إضافة إلى عشرات آلاف السياح الآخرين من دول مجلس التعاون.

وامتلأت الفنادق في دبي والإمارات المجاورة عن آخرها منذ الأسبوع الماضي، حيث أصبح من المستحيل العثور على غرفة فارغة، فيما أعلنت شركات الطيران هنا عن صعوبة العثور على مقعد شاغر للرحلات القادمة الى دبي.

وأبدت ثمانية مراكز تسوق استعدادها لفتح أبوابها على مدار الساعة، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس وحتى ليل يوم السبت، أي ما يفوق 60 ساعة تسوق متواصلة، وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع خلال احتفالات "العيد في دبي" في 18 و19 و25 و26 أكتوبر، و1 و2 نوفمبر 2012.
 
أعلى