تواصل المخيم الكشفي العالمي 16 للانترنت بتعليمية البريمي

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
الإعجابات
14
#1


لليوم الثاني على التوالي شاركت المفوضية الكشفية والإرشادية بمحافظة البريمي بفعاليات المخيم الكشفي العالمي 16 للانترنت وذلك بموقع محطة المفوضية بقاعة الحاسوب بمركز التدريب بالمديرية.

بدأت أحداث اليوم باستقبال أعضاء الوحدات الكشفية والإرشادية حيث استقبلت المحطة أشبال وزهرات مدرستي خضراء البريمي للتعليم الأساسي والخطوة للتعليم الأساسي وكشافة يزيد بن المهلب للعليم الأساسي ومرشدات زينب بنت خزيمة للتعليم الأساسي .
حيث تم الترحيب بالحضور وتقديم نبذة مختصرة عن الحدث والفعالية ، بعدها شارك الجميع في برنامج التيم سبيك TeamSpeak ) ) من خلال تقديم الصيحات الكشفية والإرشادية الترحيبية منها والحماسية ، والمشاركة في الحوارات الكشفية والإرشادية .
كما تواصلت المحطة الفرعية بالمفوضية في نقل مباشر مع فريق الدعم الفني بموقع المحطة الرئيسية بمحافظة ظفار بصلالة من خلال برنامج TV JOTA ، وكذلك مع القيادات الكشفية والإرشادية والأعضاء هناك .
كما شارك الحضور في الحوارات الكشفية والإرشادية مع مختلف دول العالم في برنامج الماريك ( mirc ) ، حيث أجرى المشاركون حوارات مع قيادات وأعضاء من سلطنة عمان وفلسطين ومصر والسودان وليبيا وانجلترا وألمانيا والهند ايطاليا وتونس والسويد واستراليا
 
أعلى