واقعة نادرة .. أم سعودية وأبناؤها يزفون والدهم على عروسه الجديدة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
واقعة نادرة .. أم سعودية وأبناؤها يزفون والدهم على عروسه الجديدة

السبت 20 أكتوبر 2012 الرياض ـ يو.بي.أي




عملت امرأة سعودية وأبناؤها على تجهيز زوجة ثانية لزوجها بعد أن خرج على المعاش وقد أشرفت الزوجة الأولى بنفسها على تأثيث المنزل الزوجي الثاني لزوجها. ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن العريس معلى السلمي قوله «بعد 27 عاما من الخدمة في دوريات جدة تقاعدت فقررت الزواج من الثانية كما هو متعارف في قبيلتنا» مشيرا الى «أنني شاورت زوجتي وأبنائي فشجعوني على الفكرة».
وعن ردة فعل الزوجة قال معلى «أتممت عقد القران بحضور زوجتي وأبنائي فيما تولت زوجتي وبناتي اختيار شقة الزوجية في نفس الحي وأشرفن على ترتيبات التأثيث».
من جهتها قالت زوجة معلى إنه بعد زواج بدأ قبل 30 عاما لم أتوان عن تحقيق رغبة زوجي من الزواج بأخرى «عن رضا وقناعة تامة».
وذكرت الزوجة أم تركي التي تواجدت في قاعة الأفراح منذ وقت مبكر تشرف على الترتيبات وتستقبل الضيوف أن أبناءها وبناتها وقفوا إلى جانب والدهم «هذه ليلة من أسعد الليالي لأن ذلك يمثل رغبته ودين الإسلام شرع للزوج 4 زوجات ولا أجد في زواج أبو تركي ضيرا».
وأضافت «طيلة الثلاثين عاما التي عشتها مع زوجي لم أجد منه ما يكدر صفوي ومن واجبي كرد للجميل أن أهيئ له البيئة التي تحقق له السعادة».
وقالت «ربما يستغرب البعض كيف لي أن أقدم على مثل هذه الخطوة إلا أن محبتي لأبو تركي تدفعني لأن أقدم له كل ما يوفر له الحياة الكريمة».
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#2
ماشاء الله واضح أنه ابو تركي كان اب صالح ومحب لأبنائه لم يبخل عليهم بشيء ولم يقصر بشيء...الله يوفقهم ..وهاذا درس كبير يا ناس في كيفية التعامل مع الاسره وكيف كان رد الجميل
 
أعلى