ندوة " سيارتك نعمة وإبداع " بصعراء البريمي

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
ندوة " سيارتك نعمة وإبداع " بصعراء البريمي

IMG_0750.jpg



البريمي-سيف المعمري:
نظمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة البريمي مساء أمس الأول ندوة بعنوان : " سيارتك نعمة وإبداع " تحت رعاية الشيخ سالم بن راشد الزيدي نائب مدير بلدية البريمي بجامع الشيخ عبدالعزيز القاسمي بمنطقة صعراء الجديدة بولاية البريمي.


الندوة تضمنت طرح محورين رئيسيين ففي الأول تحدث خميس بن مصبح الحدادي عن أهمية وسائل النقل وكيفية إستثمار الإنسان لتلك النعمة مستشهدا بالنصوص القرآنية الكريمة التي تحث المسلم على على أهمية التفكر وتقديروإظهار نعم الله عليه .
وفي المحور الثاني من الندوة تحدث راشد بن عبدالله المبسلي نائب مدير المبيعات بوكالة سيارات ( كيا ) فرع البريمي عن تاريخ صنع السيارات والمواصفات التي تراعيها مصانع السيارات في صناعتها بحسب الظروف المناخية لكل دولة بالإضافة إلى مراحل إنتاج السيارات والتي تبدأ بمرحلة التصميم ومن ثم مرحلة التصنيع وصولا إلى مرحلة توزيع وتسويق السيارات في مختلف أسواق العالم .
واختتمت الندوة بالنقاشات حول ما تم عرضه من محاور أثناء الندوة ومن ثم السحب على جوائز المسابقة الثقافية التي صاحبت الإعلان عن الندوة حيث قام نائب مدير بلدية البريمي يرافقه صلت بن محمد بن صلت التوبي رئيس قسم الوعظ والإرشاد بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالمحافظة الذي أدار الندوة .



IMG_0762.jpg

IMG_0750.jpg






IMG_0742.jpg

IMG_0741.jpg


112.jpg

111.jpg

16.jpg

15.jpg

14.jpg

12.jpg


11.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أبو سعيد

¬°•| امام و خطيب جامع القاسمي |•°¬
إنضم
25 فبراير 2012
المشاركات
569
تغطية رائعة
شكرا لمنتديات محافظة البريمي
متميزون دائما
 
أعلى