ندوة " سيارتك نعمة وإبداع " بصعراء البريمي

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#1
ندوة " سيارتك نعمة وإبداع " بصعراء البريمي




البريمي-سيف المعمري:
نظمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة البريمي مساء أمس الأول ندوة بعنوان : " سيارتك نعمة وإبداع " تحت رعاية الشيخ سالم بن راشد الزيدي نائب مدير بلدية البريمي بجامع الشيخ عبدالعزيز القاسمي بمنطقة صعراء الجديدة بولاية البريمي.


الندوة تضمنت طرح محورين رئيسيين ففي الأول تحدث خميس بن مصبح الحدادي عن أهمية وسائل النقل وكيفية إستثمار الإنسان لتلك النعمة مستشهدا بالنصوص القرآنية الكريمة التي تحث المسلم على على أهمية التفكر وتقديروإظهار نعم الله عليه .
وفي المحور الثاني من الندوة تحدث راشد بن عبدالله المبسلي نائب مدير المبيعات بوكالة سيارات ( كيا ) فرع البريمي عن تاريخ صنع السيارات والمواصفات التي تراعيها مصانع السيارات في صناعتها بحسب الظروف المناخية لكل دولة بالإضافة إلى مراحل إنتاج السيارات والتي تبدأ بمرحلة التصميم ومن ثم مرحلة التصنيع وصولا إلى مرحلة توزيع وتسويق السيارات في مختلف أسواق العالم .
واختتمت الندوة بالنقاشات حول ما تم عرضه من محاور أثناء الندوة ومن ثم السحب على جوائز المسابقة الثقافية التي صاحبت الإعلان عن الندوة حيث قام نائب مدير بلدية البريمي يرافقه صلت بن محمد بن صلت التوبي رئيس قسم الوعظ والإرشاد بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالمحافظة الذي أدار الندوة .




















 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#2
بسم الله الرحمن الرحيم

ما شاء الله ندوه رائعة
و تغطية طيبة . .
سلمت الأيادي البيضاء
لانجاز مثل هذه الاعمال

بارك الله فيكم
احترامي
 

أبو سعيد

¬°•| امام و خطيب جامع القاسمي |•°¬
إنضم
25 فبراير 2012
المشاركات
569
الإعجابات
35
#4
تغطية رائعة
شكرا لمنتديات محافظة البريمي
متميزون دائما
 
أعلى