كاميرات جديدة قادرة على الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
كاميرات جديدة قادرة على الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi

الاثنين 1 أكتوبر 2012 الأنباء





أعلنت شركة سامسونغ، الشركة العالمية الرائدة في الإلكترونيات وتكنولوجيا التصوير الرقمي، عن إطلاق مجموعة جديدة من الكاميرات ذات القدرة على الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi أثناء السفر.الموديلان الجديدان هما WB850F وWB150F ويعملان بتكنولوجيا زووم متطورة وجودة تصوير فائقة، وهو ما تتميز به سلسلة كاميرات WB.
يتميز الموديلان أيضا بقدرتهما على الاتصال بشبكة الانترنت عبر الـ Wi-Fi، لسرعة تبادل الصور وحفظها بكل سهولة، بالإضافة لتصميمهما المدمج خفيف الوزن الذي يتحمل أقصى ظروف الاستخدام، ومن أهم مزايا الكاميرات الجديدة الزووم الفائق الذي يجعلها أفضل رفيق لكل المسافرين.
وتتيح تكنولوجيا SMART المتطورة للكاميرات الجديدة إمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi، لنقل الصور للأجهزة الأخرى دون الاتصال بأي أسلاك، بما يمنح سهولة فائقة في تبادل الصور وتخزينها، ويمكن للمستخدمين أيضا الاستفادة من مساحة التخزين المتاحة من خلال برنامج AllShare من متجر سامسونغ الالكتروني وMicrosoft Sky Drive، حيث يمكن للمستخدمين الدخول على ملفات الصور من أي مكان وفي أي وقت.
وتعليقا على إطلاق الموديلات الجديدة من كاميرات سامسونغ الذكية، يقول السيد دوك بارك- مدير عام سامسونغ مصر «تسعى سامسونغ للسيطرة على أكبر حصة سوقية لسوق الكاميرات الذكية المتصلة بشبكة الـ Wi-Fiفي مصر، خاصة بعد إطلاقها مؤخرا لكاميرات WB850F وWB150F الرقمية، فعلى مدار السنوات الماضية، نجحنا في التفوق الواضح على منافسينا في هذا السوق، ونخطط للحفاظ على مكانتنا السوقية من خلال كاميرات سامسونغ ذات التكنولوجيا الفائقة.. إننا نعمل بشكل مستمر على إمداد السوق بالتكنولوجيا المتطورة، كما نعمل بشكل جاد على توفير أحدث تكنولوجيا للتصوير الرقمي لمستهلكينا من محبي التصوير».
 

غيمَة

¬°•| مٌشرفة سابقة |•°¬
إنضم
30 يونيو 2010
المشاركات
5,453
الإعجابات
0
الإقامة
فِي حَنآيآ غيمَة ☁
#2
السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته


خطوة رآئدة في عآلم الكآميرآت ،
و موضوع ربط الكآميرآ بشبكة الإنترنت
شيء مميز لأول مرة أسمع عنه ..
شكرآ لكِ أختي على الطرح ..


احترآمي ،،

 

♛[أسطورة]~

¬°•| مُراقب قِسم الّتكنِولوجَيا |•°¬
إنضم
14 سبتمبر 2012
المشاركات
675
الإعجابات
3
الإقامة
MY PC
#3
عالم التقنيات في تطور سريع وملحوظ ب هذاي الكميرات ممكن تلتقط صورة وترفعها خلال ثواني على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الطريق الي تسلكه معظم التقنيات حاليا محاولة الارتباط بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر لشدة الاقبال عليها من المستخدمين وهالشي يمثل عامل جذب للزبون ...تجاره:imua33:

أشكرك ود على الموضوع وبأنتظار جديدك من اخبار التقنية

onion head18
 
أعلى