ضبط متهمين سرقا 37 ألف ريال من مركبة

ولد العرب 1

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
2 سبتمبر 2012
المشاركات
109
القبض على اثنين من المواطنين قاما بسرقة مبلغ كبير من المال من مركبة أحد المواطنين بولاية صحار
كتب ــ حمود الزيدي :
تمكن رجال الشرطة بإدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من القبض على اثنين من المواطنين قاما بسرقة مبلغ كبير من المال من مركبة أحد المواطنين بولاية صحار.
وذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية أن المجني عليه ترك مبلغ قدره (37.280) سبعة وثلاثون ألفا ومائتان وثمانون ريالا عمانيا في مركبته بعد أن سحبه من أحد البنوك بولاية صحار ثم توجه للتسوق من أحد المراكز التجارية بالولاية، وبعد خروجه من المركز فوجئ بتهشم إحدى زجاجات مركبته واختفاء المال .
وعلى الفور باشر رجال الشرطة إجراءات جمع الأدلة والبحث والتحري عن المتهمين، فتم ضبطهما وبحوزتهما المال المسروق .
وأضاف المصدر أن على المواطنين والمقيمين دورا كبيرا للتقليل في وقوع مثل هذه الجرائم وذلك من خلال وعيهم ويقظتهم واتخاذ الحيطة والحذر وعدم الاحتفاظ بأي مقتنيات ثمينة أو أموال بشكل مرئي بمركباتهم حتى لا تكون مركباتهم عرضة للسرقة.
مؤكدا أن مرتكبي هذه الجرائم غالباً ما يستهدفون المركبات التي يوجد بها بعض المقتنيات الثمينة كالساعات والمجوهرات وقطع الحلي والمعدات الإلكترونية التي توجد في أماكن ظاهرة في المركبات إلى جانب الأموال التي يتم العثور عليها داخل المركبة ويقومون بشكل خاص بسرقة المركبات التي تقف في مواقف بعيدة عن الرقابة ولا يوجد بها إضاءة كافية أو أي شكل من أشكال الرقابة.

ودعا المصدر كافة أفراد المجتمع للتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أية ظاهرة أو سلوك مثير للاشتباه من خلال الاتصال عبر الهاتف رقم (9999) أو على هاتف (80077444).

http://www.azzamn.org/news_details.p...=&st=published
 
أعلى