الإسم المفقود

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#1

الإسم المفقود :
ذلك الضمير الذي يسعى في كنف حياته أن يغرس كل شيء لإجله...فهو يكافح بكلتا جوارحه ..ويصارع قسوة الضروف..وربما يجتهد بطريقته الخاصه ..ولا يلبث حتى تخر امتانه وجع تلهيه من أية تفكير..فيمرغ جسده على لحاف التعب...كي لا يشقى من هواجيس تفكيره القاتله...يعبر محيطات الفراغ بعد ما جدف في مساحة أمل..ولا يطل إلا على أماني ضائعه.


الإسم المفقود :
شيء حقيقي انغرس في ذاتنا..كان يلازمنا منذ صغار...كانت امي تناديني به...وكنت استجيب..اسمي الذي انا به...وكنت عليه..كانو يتداولونه للفت انتباهي..اسمي اكثر ما لفت انتباهي..فكنت اعيره كل تفكيري..واسخر كامل وقتي منتبهاً...كي لا يطوفني شي به حروفٌ من اسمي.


الإسم المفقود :
كانت لي عليه حقوق ، وكانت بسيطه ، كان يجب علي أن اراعيه بعدم ذكره في أماكن تحمل الشك والريبه ، ورغم انني كنت ابحث له عن مستوطنه ، بالابداع او شيء من هاذا القبيل كي يفخر به من دهنو حروفه في جبهتي وسقو معانيه في شريان قلبي وتبرعو بقطرات الحبر لكتابته في سجلات ميلادي وكامل وثائقي ، فكنت بذلك المستوى أصارع لإجد مستطونه تسمى بالإزدهار..كي ازرع به مملكه خاصه..وكيان مهيب.



الإسم المفقود :
تجربه كانت في موقع من على كوكب الأرض بدأت يوما ما ، وستنتهي يوماً ما...وربما شتشغل بال الكثيرون...ربما سيسهى عنه أيضاً كثيرون..ستكون النتيجه واضحه بعد عدة ايام...أن لذلك الاسم سيرة ، كانت علامه لأحدهم ، أو اسم مفقود.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,769
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ
#4
توقفت على الفقرة الالوى كثِيراً ..
اسم مفقود ،، كان مفقوداً إلأا انه وجد بين عباراتك ،،
رائع ما صغته هنا كل التوفيق ،،
،
تقييمي ,,
ودي وعبير وردي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى