خبراء من الطاقة الذرية يزورون جامعة السلطان قابوس

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
خبراء من الطاقة الذرية يزورون جامعة السلطان قابوس

Sun, 02 سبتمبر 2012
1346528085020186000.jpg


استقبل سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس صباح أمس خبراء من وكالة الطاقة الذرية وهم الدكتور مانهر فورا، والدكتور ديفيد سكلاير. وقد رحب سعادة الدكتور رئيس الجامعة بالضيوف حيث جرى استعراض الجوانب العلمية والأكاديمية والتقنية التي تحظى بها الجامعة ومدى إسهام جامعة السلطان قابوس في المشاريع العلمية في السلطنة والمتعلقة بالجانب الطبي.
وخلال اللقاء تناول الجانبان العديد من القضايا العلمية والبحثية المشتركة، منها سبل تعزيز ودعم التعاون العلمي والبحثي بين جامعة السلطان قابوس وبين الوكالة الدولية للطاقة الذرية خاصة فيما يتعلق بالاستخدامات السلمية في المجالات الطبية والعلاجية النووية.
وأشاد الضيوف بجهود جامعة السلطان قابوس في مجال البحوث العلمية والتطبيقية والتي تمس جوانب علمية وطبية وزراعية وتخدم مختلف القطاعات الحيوية والاقتصادية للمجتمع العماني.
وبعدها قاموا بجولة تعريفية شملت كلية الطب والعلوم الصحية، والمستشفى الجامعي، تعرفوا من خلالها على أهم الأقسام الطبية والأجهزة والمعدات الطبية، وفي هذا الإطار سيشارك الخبراء في حلقة عمل من أجل تعزيز وتنمية الاستخدامات الطبية والعلاجية النووية.
 

اطياف راحله

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
1,152
رووووووووووووعه كثير
يعطيك الف عافية
يسلمووووووووووووو
تحياااتوو
 
أعلى