مناقشة آلية تطبيق الأوامر السامية الخاصة بإلغاء الدرجة الخامسة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مناقشة آلية تطبيق الأوامر السامية الخاصة بإلغاء الدرجة الخامسة

Wed, 29 أغسطس 2012
1346178845153559400.jpg


تنفيذًا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - الصادرة بتاريخ 13 من شهر أغسطس الجاري والقاضية بإلغاء الدرجة الخامسة من جدول الدرجات والرواتب الوارد بقانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (120/2004) ومعالجة الآثار التي ترتبت عليها بأثر رجعي من تاريخ بدء العمل بالقانون المذكور، وفي ضوء تكليف مجلس الوزراء لوزارة الخدمة المدنية في هذا الشأن.
فقد قام معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية أمس بالالتقاء بمديري عموم الشؤون الإدارية والمالية ومديري الشؤون المالية ومديري الموارد البشرية بكافة الوحدات الحكومية المطبقة لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، من أجل توضيح آلية وضوابط المعالجة اللازمة لوضع التوجيهات السامية المشار إليها موضع التنفيذ، ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بهذا الجانب.
وفي بداية اللقاء رفع معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية والمجتمعون أسمى آيات الشكر والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظـم - حفظه الله ورعاه - على تفضله بإصدار توجيهاته السامية بإلغاء الدرجة الخامسة ومعالجة الآثار التي ترتبت عليها بأثر رجعي من تاريخ بدء العمل بقانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (120/2004) في 1/1/2006م.
بعدها تم تقديم عرض مرئي عن آلية المعالجة الخاصة بإلغاء الدرجة الخامسة، ومثال تطبيقي يوضح آلية الاحتساب اللازمة في هذا الشأن، مؤكدا معاليه على أهمية سرعة وضع التوجيهات السامية موضع التنفيذ .. داعيا معاليه كافة الوحدات إلى الشروع مباشرة في معالجة أوضاع موظفيها وفقا للآلية التي وضعتها وزارة الخدمة المدنية في الخصوص.
حضر اللقاء سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية، وعدد من المسؤولين والمختصين بوزارة الخدمة المدنية.​
 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,429
الإقامة
في قرية التوت
الله يحفظ لنا السلطان ويديمه فخر لشعبه

تسلمين ود ع الخبر

تحياتي :imua24:
 
أعلى