زوج مصري يلقي بزوجته من الطابق الثالث لتقديمها الشاي بدون سكر

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...





ألقى زوج يناهز الرابعة والثلاثين من عمره بزوجته من الطابق الثالث بحى الضواحى بمنطقة فاطمة الزهراء، بمحافظة بورسعيد، بسبب تقديمها كوبا من الشاى بدون سكر فسقطت غارقة فى دمائها جثة هامدة وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الزهور العام، وتحرر المحضر رقم 1985جنح الضواحى لسنة 2012.

تلقى اللواء سامح رضوان، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد بلاغا يفيد بوصول رضا أسعد المكاوى “28 سنة” جثة هامدة إلى مستشفى الزهور العام، بسبب قيام زوجها بدفعها من الطابق الثالث بمنطقة فاطمة الزهراء بحى الضواحى.

انتقل فريق من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد صبح رئيس مباحث الضواحى إلى مكان الحادث، حيث أكد أبناؤها أن والدهم تشاجر معها بسبب شرائها علبة ماكياج، ثم طلب منها إحضار كوب من الشاى وعندها قامت بتجهيزه وإحضاره إليه ففوجئ به بدون سكر فقام بسكبه عليها فقفزت إلى أعلى منضدة قريبة من شرفة البلكونه ليبادر بدفعها نحو الشرفة لتسقط جثة هامدة من الطابق الثالث ولاذ بالفرار.

على الفور تمكنت مباحث الضواحى من القبض على الزوج الهارب ويدعى م.ع.ا، 34 سنة وبمواجهته اعترف أمام العقيد السعيد شكرى مفتش بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة حتى يتسنى التصريح بدفنها.


 
أعلى