المساعدات العمانية تستكمل توزيع كسوة العيد على أطفال غزة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
المساعدات العمانية تستكمل توزيع كسوة العيد على أطفال غزة

Sun, 19 أغسطس 2012
1345318535129864500.jpg


رسمت بسمة على وجوههم - رام الله– عُمان - نظير فالح : نفذت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين امس ، مشروع كسوة العيد على الأيتام والأسر الفقيرة, بدعم من أهل الخير بالسلطنة برعاية سماحة الشيخ العلامة أحمد ابن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة ، وذلك استكمالاً لبرامج الحملة الرمضانية الموسمية "رمضان الخير "التي أطلقتها الجمعية بداية شهر رمضان لتجسيد الرسالة الخيرية والإنسانية والخيرية لتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية .
وقال الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين " "إن الهدف من توزيع كسوة العيد هو إدخال البهجة و السرور إلى نفوس الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة ومشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي ولامتداد أكف الخير والإحسان لخلع لباس البؤس والحرمان عن أجساد الأطفال الفقراء وإلباسها ثياب البهجة والسرور ليكون للطفولة رونقها وبهاءها ويصبح للعيد معناه.
وأضاف الشيخ طنبورة " بأن توزيع كسوة العيد على الأيتام والعائلات المحتاجة استهدف الأسر الأكثر فقرا في محافظة شمال غزة ممثلة في (مدينة جباليا النزلة، وبيت لاهيا وبيت حانون ومخيم جباليا،وأجزاء من محافظة غزة).
وأشاد طنبورة بالجهود التي تبذلها السلطنة سلطاناً وحكومة وشعبا مواطنين ومقيمين، لمساهمتهم في دعم الشعب الفلسطيني وإرسال تبرعاتهم لجمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين الفقراء في فلسطين".
وشكر طنبورة " أهل الخير أصحاب الأيادي البيضاء الذين قدموا وساهموا في حملة"كسوة العيد " قائلا: إنهم أناس أودع الله في قلوبهم حب الخير فوجدوا سعادة قلوبهم وراحة أفئدتهم في إدخال السرور على فقراء المسلمين ورسم البسمة في وجوه أطفالهم ولأنهم يدركون عظمة الشهر الفضيل ومدى حاجة إخوانهم الفقراء إلى ينابيع البر والعطاء فهم يسارعون إلى البذل والإنفاق رغبة منهم في مشاركة إخوانهم السعادة والظفر بالنصيب الأوفر من الخير. وعلت البسمة بهذه المناسبة شفاه المستفيدين الذين قدموا شكرهم لجمعية الفلاح على جهودها في تخفيف معاناة الفقراء في شهر رمضان الفضيل، معبرين في نفس الوقت عن امتنانهم لكافة المحسنين في السلطنة الذين مدوا يد العون لكافة إخوانهم الفلسطينيين وللمسلمين حيثما كانوا.​
 

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
يزااهم الله خير
و الصراحه بيضوا الويوه
تسلميين على الخبر الحلو
تقبلي مروري
 

اسْتثنَآأإآئيَـہ

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
22 ديسمبر 2011
المشاركات
1,685
العمر
31
كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه

جزاهم الله الف خير وكثر من امثالهم

الف شكر لج ود ع نقلج للخبر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى