بناء على الأوامر السامية إجازة عيد الفطر 5 أيام للقطاع العام و4 للخاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,771
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ


الاثنين, 13 أغسطس 2012
العمانية: بناء على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك فقد تقرر أن تبدأ إجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارا من يوم السبت 29 رمضان 1433هـ الموافق 18 من أغسطس 2012م وإلى يوم الأربعاء الموافق 22 أغسطس 2012، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم السبت الموافق 25 من أغسطس 2012م.
جاء ذلك في قرار أصدره معالي السيد خالد بن هلال بن سعود
البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية.
اليوم وفيما يلي نص القرار ..
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1433هـ ، وبناء على الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - فقد تقرر أن تبدأ إجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارا من يوم السبت 29 من رمضان 1433هـ الموافق 18 من أغسطس 2012م وإلى يوم الأربعاء الموافق 22 أغسطس 2012، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم السبت الموافق 25 من أغسطس 2012م.
وسوف يكون الدوام الرسمي بعد إجازة العيد الفطر المبارك وفق المواعيد المعمول بها قبل بداية شهر رمضان المبارك.
ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة، وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة، وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات ... وكل عام والجميع بخير.
كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن عبدالله البكري وزير القوى العاملة قرارا بتحديد الإجازة الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص اعتبارا من يوم السبت التاسع والعشرين من رمضان 1433هـ الموافق 18 من أغسطس 2012م والى نهاية يوم الثلاثاء 21 من أغسطس على أن يستأنف العمل يوم الأربعاء 22 من أغسطس 2012م.
وأشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل خلالها، كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازاتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة المذكورة.
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات .. وكل عام والجميع بخير.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى