لص يكتب مذكراته

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,769
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ
#1
تمكنت الشرطة الصينية، من اعتقال لص دراجات نارية، بعدما وجدت كتاب مذكرات يدون فيه أعمال السرقة التي يقوم بها.

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية، أن اللص الذي عرف باسم تشانغ، سرق 88
دراجة نارية خلال 6 أشهر، ولكن حظه تعثر مع قيامه بسرقة الدراجة رقم 89.

وكان عنصر من الشرطة، لاحظ سلوك تشانغ بعد أن عرض على عابر سبيل مبلغاً
صغيراً من المال مقابل مساعدته على حمل دراجة نارية مقفلة.
وقد فتشت الشرطة منزل تشانغ، ووجدت فيه كتاب مذكرات يتحدث فيه عن الدراجات
الـ 88 التي سرقها والأرباح التي حققها. واعتقلت الشرطة الرجل ووجهت له تهمة السرقة.
،
المصدر:
بكين - يو بي أي
التاريخ: 04 أغسطس 2012​
 

وحي القلم

¬°•| عطاء من نوع آخر |•°¬
إنضم
9 مايو 2012
المشاركات
1,035
الإعجابات
12
الإقامة
بلاد العرب اوطاني
#2
هذا مثل ما يقول المثل ,, جرادة وشاويه نفسها :imua1::imua12:
 
أعلى