البحث مستمر عن السجناء الهاربين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
البحث مستمر عن السجناء الهاربين


مسقط ــ الزمن:
تواصل تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية البحث عن ثلاثة من المتهمين الهاربين من السجن "المؤقت" في المحكمة الإبتدائية بالسيب.
وكانت معلومات انتشرت عبر الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي تفيد بالقبض على المتهمين، إلا ذلك نفاه مصدر مطلع أكد في الوقت ذاته أن "البحث عن الهاربين الثلاثة مستمر".وذلك حتى كتابة هذا الخبر.
وينتمون للجنسية الباكستانية وفروا من سجن المحكمة بعد قيامهم بكسر نافذة دورة المياه، وذلك بعد انتهاء محاكمتهم في قضايا تختص بالقتل والشروع فيه والسلب.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بحث هروب سجناء وتعليق النظر في قضايا بالسيب

Sat, 04 أغسطس 2012
القضية تفتح ملف إنشاء «الشرطة القضائية» -
كتب ـ عيسى الخروصي: تعقد اليوم اجتماعات مكثفة لبحث موضوع هروب بعض السجناء من سجن محكمة الجنايات المنعقدة بتاريخ 31 يوليو الماضي بمحكمة الاستئناف بالسيب.
وتشير مصادر عُمان إلى أن نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس الشؤون الإدارية سيعقد اجتماعا مع رئيس محكمة الاستئناف بالسيب رئيس الجمعية العامة للمحاكم الابتدائية بالسيب وبدبد، لمعالجة هذا الموضوع، والتناقش حول تعليق نظر القضايا في المحكمتين الاستئناف والابتدائية بالسيب لحين توفر الحماية اللازمة للهيئة القضائية والمتقاضين.
كما ستعقد اليوم أيضا اجتماعات موسعة مع شرطة عمان السلطانية للاطلاع والبحث في إجراءات سريعة لحماية الأطراف المتنازعة والقضاة في المحاكم.
الجدير بالذكر ان المحاكم الابتدائية الواقعة في نطاق اختصاص محكمة الاستئناف بالسيب للسنة القضائية 2011 /2012 عقدت اجتماعا طارئا بحثت خلاله موضوع هروب السجناء من سجن محكمة الجنايات وتمت الاشارة إلى أنه نظرا لعدم توافر الأمن الكافي بالمحكمة بعد أن مر منتصف زمن الجلسة وبعد النطق بالأحكام فإنه لدى المناداة على إحدى القضايا تلاحظ فقدان بعض السجناء المقدمين للمحاكمة وذلك نتيجة هروبهم من سجن المحكمة وقد تم رفع الجلسة من قبل رئيس الجلسة لعدم توفر الأمن.
وتفتح هذه القضية ملف ما تدارسه المجلس الأعلى للقضاء في وقت سابق حول إنشاء (شرطة قضائية) تساعد على تنفيذ الأحكام وتقوم بواجبات الحراسة وحفظ النظام والأمن في مباني المحاكم ومرافق العدالة
 

غاوي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يونيو 2012
المشاركات
411
الإقامة
البريمي
لو انا مسؤول في الشرطه بعطي أوامر البحث بسلاح..من اشوفهم من بعيد مره في الراس ...عشان يكون عبره هو وغيره من القتلة اذا شردت عاد ما بترجع إلى في قبرك
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى