[....l Gear Solid: PortableOps ]^_^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة"
.
بعد بحث طويل وجهد مبذول حبيت ان اعرض عليكم قصة
.
....l Gear Solid : Portable Ops
.
وأرجوا ينيل اعجابكم
.

0001c1.jpg

"المقدمة"

الدفعه الاخيرة من حلقات اللعبه الخرافيه في طريقها من الشاشه و الى الشاشه المحموله حيث سوف تتاح الفرصه لجميع معجبين ....L GEAR SOLID للتمتع بها على ال PSP عنوان الاكشن مع جرعه من استراتيجية الرد المقابل . او Portable Ops , يتابع مغامرة NAKED SNAKE من SNAKE EATER . MGS3 في مسرح حرب جديد . ولحسن الحظ , تمت الاستعانه ب IGN'S لتزويدك بجميع التفاصيل عن احدث مقاتلات SNAKE

"القصة"

mgsportprev1.jpg

اليوم سوف نلقي نظرة على قصة Portable Ops . كل عنوان ل ....L GEAR SOLID له قصه مترابطه و دفينة وان عنوان PSP ليس بمختلف اما الاحداث التاريخية المهمه عن الحرب الباردة و التي تتخد مع المعلومات المرخصه من الشركه لخلق فصل جديد من خرافة ال BIG BOOS , كيف تأثر احداث Portable Ops في ألاحداث المستقبليه ل ....L GEAR الخرافي؟

88349-1.jpg


Portable Ops يحتل الموقع بداية November 1970 , بعد ست سنوات من احداث Operation Snake Eater , بعد الهزيمه التي تمت نتيجة التهديد النووي المرسل من قبل COLONEL VOLGIN وأتباعه في Groznyj Grad كما تم ابعاد The Boos , وأحداث قصة Naked Snake تدور حول ملحمه حربية . حيث تم استلام عنوان The Big Boos من الرئيس, وظل Naked Snake متورطا في FOX وحدة قوة حربية خاصة مدربه علي مهارات Black Ops بالاضافة لذالك و بعد فترة قصيرة من تلقي الاوامر من الوحدة هرب SNAKE من فرقته واختفى.

93958-1.jpg


تبدأ اللعبة عند اختطاف SNAKEوسحبه ورميه في سجن جنوب أمريكا . بداية SNAKE لايعرف من هو الخاطف ولماذا تم احتجازه ولكن قريبا سيعرف سبب الاختطاف.Lieutenant Cunningham ,عميل CIAرسمي والذي مارس أساليب التحقيق والتعذيب هو الذي خطط لهذا الخطف.حيث انه يبحث عن معلومات متعلقه ب Operation Snake Eater خصوصا ان Cunningham يبحث عن Philosopher's Lagacy السر الذي اختفى. وبعد وقت قصير بعد اكتمال Snake Eater , Cuningham يؤمن ان Snake يعرف مكان وجود The Lagacy . ولايوجد حرج من تعريضه للعذاب للحصول على المعلومات التي يسعى اليها وبعد جلسة مطولة , غادر Snake الى خليته.

featureimagemain.jpg



أثناء محاولة Snake ايجاد وسيلة للهرب يوجد سجين يتبعه استدرجه في موقعهم. وكانت هنالك احتماليه تهدد أمن وسلامة العالم. تم ايواء الرجلين في القاعدة الحربية السريه المخبأة في San Hieronymo Peninsula ,وهي مهمة و لذلك لدورها الكبير , بعد تهديد أكبر حرب باردة لها وكذلك الصواريخ الكوبيه في عام 1962 . حيث قام الاتحاد السوفيتي بالتعبئه النووية للقواعد الحربيه في كوبا والتي من المفترض أن تعمل على حماية الاراضي الكوبيه و الغزو الامريكي لها . كما أنها من المفترض ان تردع الضربات الامريكية للمدن الروسية .مع العالم عند زاوية الحرب النووية , Kennedy و Khrushchey خططوا لنشر هذا التوتر بهذه الواقعة الدوليه في 12 يوم مع ازالة الصواريخ السوفيتية من كوبا.

ps3mgspsp-03.jpg



أن القاعدة الموجودة في San Hieronymo Peninsula قد صممت سرا للاطاحة بالموقف الروسي في Westren Hemisphere . وهذا يتجلى وضوحا في أهمية التكتيك للقاعدة من قبل أمريكا قريب جدا والتي باستطاعتها تسليم الاسلحة النووية بشكل سريع في أحداث الحرب التي كان من الشئ الذي لايمكن للروس تجاهله وكنتيجه لذلك . لقد استثمر الروسيين كميه كبيرة من الاقوال والجيوش في القاعدة السرية ب Clumbia من أجل هذا الغرض بالاضافة لذلك و كنتيجة للقضايا الأقتصادية في رفع السواعد البشرية التي كانت لها الوزن القيم للحكومة السوفيتية .هذا ومع دمج D لها؟تنت او(هدوء التوتر)بين الولايات المتحدة وروسيا حيث لم يتم اكتمال القاعدة بشكل تام أبدا ولسوء الحظ القوات التي حطت هناك.نسيت حكومتهم اخراجهم منها وتركهم في ضياع بين الادغال.

4587-screen000015.jpg

هذا التخلي والترك لم ينته بدون أي علاقة.بالأضافه الي Commander الجيش الروسي Gene قد أتهم بأنه خان بلاده وقد قرر تخريب Salt المستمرة(اتقاقيه استراتيجيه الجيوش المحدودة)المفاوضات الثنائيه بين أمريكا وروسيا لتجميد اطلاق الصواريخ في حيث وبنفس الوقت القيام بتفكيك ل ICBMs الكبير,المحادثات Salt كانت خطوات بدايه صممت لكبح انتشار ونمو الاسلحة النووية.

932978_20060925_screen023.jpg

خطة Gene , بالأضافه لذلك هي لقبض الدولتين رهينه لديه وتشكيل أمة لملكه الخاص .ولايه تدار بواسطته وتتكون من جنود مع التقنيه النوويه المسروقه من كلا الأرضين.

8.jpg

Roy Campbell , المحتجز الآخر الذي جهز كل هذه المعلومات . ساعد Snake للهرب من السجن ولتجميع أدوات جديدة طول الطريق بالطبع,اكتشاف هذه المعلومات , رفع من معدل الأسئلة.كيف استطاع Gene الأستيلاء على هذه التقنية من الولايات المتحدة و روسيا ؟
كيف لعب Philosopher's Lagacy دورا في مخططاتة ؟ ولماذا أعضاء وحدة FOX موجودين في القاعدة السرية. وماهي بالضبط مهمتهم ؟.

"التقييم"

mgs-portable-ops-11.jpg

في اكثر المواقع التي تصفحتها كان تقييم Ops....l Gear Solid: Portable 8/10 ولاكن من رأي الخاص تستاهل 10/10 لانها تحتوي علي امور جديدة لم تكن في الأجزاء السابقة ك امكانية اللعب بأكثر من شخصية وأسلوب اللعب الجديد.

"الخاتمة"

هذا كل شئ يااخواني ارجوا اني ماطولت عليكم الموضوع وأرجوا ان الموضوع هذا المتواضع قد أفادكم وأمني من هيدو كوجيما ان يفكر في جزء ثاني لOps....l Gear Solid: Portable وأسمحولن على الجصور وأتمني ان يعجبكم الموضوع
.
وبخليكم مع هاذا الفيديو المميز
.
http://www.youtube.com/watch?v=M5JEJIkXF2k
.
:patch_music1:​

 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,146
ماحب هالسوالف ^^


بس بطرشه حق ولد خالي هههههههه


مشكور والله يعطيك العافيه شغل حلو ومرتب
 

عزاني وكلي فخر

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
31 أغسطس 2008
المشاركات
2
موجودين.........

اتا عارفنها هل الللعبه واايد

انا لاعبنها من ايام الجزء الاول وكملت ع الثاني والثالث بعد وكلهن امخلصنهن

بس portable ops

ما لعبتها لانها ما عيبني اسلوبها لانها بس مهمات

وبعد لاتنسى konami

نزلت اللعبه بس خلوها باسم ثاني واللي هوه

portable ops plus

وزيدوا فيه اشياء وخلوه ع شكل اون لاين تلعب ويا حد

بس انا اقولك هذا ما كان اخر جزء


لان konami و kojima products

نزلوا اقوى لعبه ع البي اس 3

واللي هيه ....l gear solid 4 Guns of pitriots

وهاي اللعبه كسرت السوق

وانا لعبتها

وبغيت اتخبل من حلاتها وخذيت عليها يومين وخلصتها

والسمووووووووووووووووحه



كمستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكا
 

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
العمر
33
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
تسلم اخوي عـ تفاعلك

انا عندي l gear solid 4 Guns of pitriots صراحة روعه

بس شي واحد مب حلو فيه انه سهل ><
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
شكله اللعبه وايد حلوه

مشكور اخوي

موضوعك مميز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى