والد «وديمة» وشريكته تخلّفا عن المحاكمة لإخضاعهما للفحص النفسي

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
والد «وديمة» وشريكته تخلّفا عن المحاكمة لإخضاعهما للفحص النفسي

المصدر:
  • بشاير المطيري ــ دبي
التاريخ:26 يوليو 2012

216613022.jpg

والد «وديمة» يخضع للفحص النفسي.

من المصدر
تخلّف المتهمان والد الطفلة وديمة وشريكته عن حضور جلسة محاكمتهما أمس، أمام محكمة جنايات دبي، بسبب وجود المتهمين في جريمة «تعذيب طفلتين ودفن جثة إحداهما»، في المستشفى حتى الآن. وورد تقرير من مستشفى راشد أن المتهم حمد الشيراوي (29 عاماً) يخضع للفحص الطبي النفسي لديهم، فيما قال تقرير لمستشفى لطيفة بشأن المتهمة العنود العامري (27 عاماً) بأنه تم نقلها إليهم من مستشفى الأمل، بعد خضوعها للفحص الطبي النفسي بسبب حملها، وتشير مصادر بأنها في «الشهر الثامن من الحمل من المتهم جراء علاقة بينهما خارج إطار الزواج».
وكانت هيئة المحكمة أمرت في الجلسة الماضية بعرض المتهمين على لجنة ثلاثية للصحة النفسية في مستشفى راشد، وذلك لإعداد تقرير مفصّل عن حالتهما النفسية خلال الستة أشهر التي سبقت القبض عليهما في 31 مايو الماضي، أي منذ أخذ المتهم لابنتيه من أمهما نهاية نوفمبر الماضي.
وقررت المحكمة أمس، برئاسة القاضي ماهر سلامة وعضوية القاضيين وجدي المنياوي وأحمد شيحة، تأجيل الجلسة إلى الخامس من الشهر المقبل، لإحضار المتهمين، وسماع أقوال الشهود، إذ انتظرت هيئة المحكمة في جلسة أمس، والحضور ساعة لوصول المتهمين، قبل ورود التقرير الطبي. وكان المتهم ادعى في جلسات ماضية أنه كان يخضع للعلاج من مرض الاكتئاب في مجمع الخليج الطبي في دبي من أشهر مضت، وكذلك المتهمة التي ادّعت أنها «تعاني أيضاً أمراضاً نفسية».​
 
أعلى